Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

قد أرهقك الدهر بما تنازعينه من أحساس مرهف .. و دموع قد و جدت لها طريق على خداك لكثر بكائك .. لا تبكي يا صغيرتي !! فوردتي البيضاء عند الصباح ستذبل عندما ترى هملاتك قد فنت و لا تجد من يرويها ..

عزيزتي .. كفي عن البكاء .. أرجوك .. أرجوك :huh:

هلا الثعلب مولر معروف عن المرأة بانها مهما تظاهرت الصمود والقوة ولكنها بين نفسها هناك نقظة ضعف تغلب على كيانها وهي العاطفة فلا تملك الا الدموع لعدة اسباب تجعلها تبكي ولا تحتمل ان تكتم دمعتها وانا من يجب ان يتدرب عى هذا التمرين لانني فعلا احتاجة فدموعي لم تعد لها قيمة صار الدمع يلازمني في التنفس والكلام والضحك وكل مكان حتى في السيارة ولكن عندما اصل المكان المقصود انسى دموعي لساعتين ....فشكرا يا مولر على احساسك بي :"(

هلا الثعلب مولر اشدعوة تتغلى وآسفى اني لا استطيع الرد على سؤالك ؟ وانت ايضا ما رديت على تعليقي في موضوع من خلال رسالة خاصة وللعلم سؤالك مالة علاقة بسؤالي لان ما اتمناة حالة خاصة وشخصية :wub:

أتمنى أن الرد اوصلك .. ثانياً أنا ماتغلى وخاصة معك .. فأنتي بالنسبة لي حالة خاصة بي وشاذه ؟؟؟؟

وآسفى اني لا استطيع الرد على سؤالك ؟ 

مو مشكله لأني عارف الجواب بس حبيت أتاكد منك و ما حصلي الشرف بالتاكيد ..

عموما .. يجب أن تدركي بأنك تدورين في فلك صعب و صبرك يجب ان يتضاعف لأنها أزمة و بأذن الله سوف ترحل .. و انتي أعلم بالظروف الصعبة التي مررتي بها من قبل .. ففي نظري أن الظروف القديمة كانت هي الأصعب .. المشكلة الحالية أن الوقت غير مناسب و أن المشكلة الحالية جائت بفعل تراكمات مشاكل قديمة .. و انتي أبخص

عموماً الحل سهل في نظري .. و أنا أعرف أن اللي أيده في الماي غير اللي أيده في النار ..

بس أنا مصمم على كلامي الحل سهل بس ..

لا بد لك أن تكفي عن البكاء .. حتى تكون أفكارك في الحل و ليس في الدموع .. عزيزتي ها قد مضت بك الأيام .. و أنا مدرك تمام الأدراك بأنك أقوى من عشرة مواقف بمنزلة المشكلة الحالية و لك تحياتي ..

الثعلب مولر !!!!!!!!!

• 2 weeks later...

هلا وغلا مولر انشاءاللة اقدر بس الواحد الى متى بيدعي القوة والصمود لابد يجية يوم ويكسر مجاديفة ولية طاح الجمل كثرت ؟؟؟؟؟؟ وياللة الحق بداري من والا من وشكثر بقى من عمري علشان اتابع وياهم وانت فاهم قصدي وانت طبعا لماح بس اطمنك انا بخير واتمنى تكون بصحة وعافية وبعيد عن الضير :wub:

السلام من قلب يافع يفرش وروده لك .. بعد غيبة طويله هاقد عدت :up: لم تسعفني الظروف أن أتواصل في حواري معك .. فكما ظروفك قاسية .. أنا ايضاً ظروفي سيئه . :huh:

طبعاً حبيت أسلم عليك .. و اللقاء في privite بليز ردي . :angry:

أنا في أنتظارك :wub:

بسم عظيم جلاله الله الرحمن الرحيم .. تحية عبر الزمان الذي لم ينصفك و لم ينصفني .. أنا !! الحمد لله مهما قست الظروف علي ابقى صامد و لا اختبئ و راء دموعي ( نقزه قوية ) و ابحر في سماء العناء قاصدً الحل لا الهرب ( نقزه أقوه )

باي see you