Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يا مليون مرحبا تو مانور المنتدى حي اللة يوسف الشتي شلونك عساك بخير ..اتمنى لم الصحة والعافية والتوفيق يا ربومشكور وايد على هالطلة الحلوة علي ....اللة يحفظك ;)

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة وآهات يا الثعلب مولر وايد وايد اللي فيني مو شوي بس الحمدللة اللة كريم انشاءاللة وارد على كل اللي كتبتة (انا لا جاية اقولك ارجع اسمع علشان انا صبري قليل كل مرة تهرب على اية انت مسهرني الليل خذت مني روحي عمري عقلي زسايبني لوحدي الليل يا اللي حبك انت مجنني معذبني موريني الويل) اغنية شيرين والثانية لحسين الجسمي( لا تغرك الدنيا تصبح عديم أحساس , لا تحس يوم انك أصبحت فوق الناس , حاسب من أفعالك من دعوة المظلوم , اللي بنيتة سنين ممكن يضيع بيوم, الوقت ما يصفى والدنيا دوم ادوم , اليةم مع غيرة بكرة يجيك الدور, هذي عوايدها من طبعها ما تدوم, اللي بينتة سنين ممكن يضيع بيوم, أصحى من أحلامك وأسمع كلامي وين , لو دامت لغيرة ما وصلت اللحين , محد ترى ياخذ الا اللي لة مقسوم , اللي بنيتة سنين ممكن يضيع بيوم) هذي فعلا فعلا تنطبق بالضبط على شخص أعنية بس طبعا مو انت ,,,,,انت الغالي يا مولر :(

نفسيتي تعبانه !! تقولين لي ليش ؟ أقولك (( مـــــــــــــــــــــــاتبيني .. مـــــــــــــــاتبيني ملت صدق المشاعر .. ماتبيني يا نور أيام و سنين اللي مضت يا الضلام اللي بيجيني )) عبادي الجوهر :down:

لالالالالالا .. لا تجامليني فاطمه (( هو فيه مثلك يا اللي الحسن ضلك )) عبادي الجوهر :up:

أقولك يافاطمه (( الناس لنامت أنا اللي ما أنوم .. جيتك أدور فيك تفريج الهموم .. أذكر أني في يوم انا ناديت حبيبي القاسي و لا أنسى أن في يومها رديت من أنت أنا ناسي .. و ارجعت أنا مكسور منك خاطري .. خجلان من ناسي )) عبادي الجوهر :"(

لا تخففين من وطأ المسئله فاطمه وتقولين لي (( الصبر .. )) عبادي الجوهر :(

أنا حسيت أن (( تدرين و دري بنفترق .. تدرين قلبي بيحترق .. حنا أتفقنا في كل شي الا الزمان عيا الزمان لانتفق .. لا تزعلي لو قلتلك قلبك خلي و قلبي أنا قلبي أنا اللي بيحترق ))عبادي الجوهر :huh:

أعذريني أني أنتحلت شخصيتك وقمت ورديت على نفسي .. وهذي آخر الأقتباسات المغناه الجاي مشاركاتي أنشاء الله .

مرحبا الثعلب مولر (عودتني كل يوم اسمع انان صوتك ) ولا تقول آخر مشاركة (العطا ما تبادلنا العطا ) وأرد على نفسي (أحبك لو تجافيني على كل الخطأ مسامح أحبك يا نظر عيني ....) يعطيك الصحة والعافية انشاءاللة ويبعد عنك التعب النفسي وتبدل حالك للاحسن انشاءاللة ;)

تدرين فاطمه من أنتي ( أنتي رسماً جميلاً عبقرياً من فن هذا الوجودي .. أنت تحين الفؤاد ما قد مات من أمسي السعيد الفقيد و تبثين رقة الشوق و الأحلام و الصد و الهوى في نشيدي.. عذبةً أنتي .. كطفولة .. كا الأحلام كالورد كا الصباح الجديد كا الليلة القمراء))

بس في شي صغير ما يعجبني دايماً تقولين لي (( أنسى .. من يومها و انا كل ليله جدامي البرواز .. حبر العيون و دمع القلم في دفتري ))

بس أنا دايماً أعاندك (( رغم الألم .. رغم الألم .. و رغم أنها خذت من أطباعك كثير ))

وفوق كل هذا و ذاك تبقين أنتي عندي (( مــــــــــــــــــــــــــــــــــذهله))

(s) هلا وغلا بالثعلب مولر (سيدس وصالك) مطلوب الوصال دائما صحيح ينقطع من اقرب الناس لكن بعد وبعد يبقى الوصال والحنين اوكسجين يمشي في شراييني وحياك اللة يا الغالي (s)