Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مولر شخبار واللة ولك وحشة ادري انا مقصرة وبرد على الرسالة الكتكوتة الخاصة بس المهم انت طمني على حالك وانشاءاللة امورك كلها تمام .....انا طيبة والمركب ماشي مثل ما يقولون والحمدللة :lol:

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أنا الحمد لله أموري ما تغيرت .. تقولين المركب ماشي ( شوي تبالغين فيها ) و أنا أدري بأذن الله المركب راح يمشي أكثر و أكثر بس يبيله صبر .

فاطمة .. تحملي على نفسك لا تتوهمين أن أنتي أوكيه .. و تخلين كل الأمور في داخلك تفكرين و تسرحين مع نفسك .. فاطمة حتى بدخولك ( النت ) و الرد على الناس في نظري هو مجرد هروب أو محاولة الأبتعاد عن التفكير عن اللي في بالك .. عموماً

أنه ما بطول أكثر حتى لا تعبين نفسياً .. بس بصراحة أقوله في نفسي و أردده داخلي .. ما تستاهلين كل اللي حصل .. بس لا زم أتعرفين أن الشجرة المثمرة دائماً معرضه للقذف .. لأنه في عيون الناس مغرية و جذابة ..

في النهاية .. قد خدشتي أطراف أناملك لكثرة بكائك .. الم يحن الوقت أن تبرحي الفؤاد بعيد عن الهم و الألم .. و تحرري أناملك من سياط دموعك .

أخوك / الثعلب مولر

هلا هلا الثعلب مولر الحمدللة ان امورك قاعدة تصير للاحسن وتصدق اني فرحت برسالتك وعلى ما اعتقد انت تعرف تقرأ الطالع ..ماشاءاللة عليك بس اضحك معاك ...لا تحاتيني انا انشاءاللة بخير الهي روحي وافيد نفسي احسن من اشيا ء تافهة مرت علي وانت ادرى .......تحمل لعمرك وايييييييييييييييييد ... :wub:

كم اشتقت لسماع أخبار تثلج الصدر و تجعل القلب و الفؤاد يسعدان .. أنت تستحقين السعادة فما يمر بك شيء لا يقاوم ينهار عندها كل من يدعي الصمود في هذه الحقبة

ولي تعقيب فيما بعد ..

عشقت حروف الأبتسامه .. لأنها تهز أغصان قلبي و تستفيض من نفحات الهوا ما قد تشاء النفس من حباً و ذكريات قد شاء الله أن أرى ثغرك و هو مبتسم .. فياجمال ثغرك الوردي .. و يا ثغراً لا ترهق نفسك في كثرة الكلام فصورتك هي أبلغ الكلام .. فتحياتي اليك ومع ثغرك الباسم .

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي

هلا ومليون غلا فعلا وايد وحشتني يا مولر الانسان اقل ما يملك ابتسامتة اللي يواجهة فيها الناس واللي تخفف علية مشاكلة وتهونها ...اتمنى تكون بخير وعافية يا اخوي :wub:

هم أنتي و حشتيني لأن غيبتك دائماً طويله و تخوف .. مدري في أشياء غريبه تحصل لي أو أن هذي الأشياء تتوهملي مب عارف عموماً .. أذا في أخبار جديده كتبيلي على الخاص و طمنيني .

باي فاطمه