Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الصوره حلوه وتدل على ان صاحبته له قلب ابيض .

عموما اختي فاطمه يعطيك الف عافيه على المسلسلات الروعه و انتي تألقتي بصراحه .. وعيني عليك بارده كبرود الطقس عند فراق العاشقان . :P

ستمضي بك الأيام .. وستبقى تلك الصور في دفتر ذكرياتي 9_9 اقلب صفحاتها متى ما شئت و اركن في زاويه واناملي عليها .

فيا قدر.. اكتب لي الذكرى في سطور على أن أهمس اليها أو أن تهمس هي لي.

فوداعاً .. لكي ارى قدري .

هلا وغلا ومراحب بالثعلب عزيزي كل عام وانت بخير وانشاءاللة ايامك كلها سعادة و وناسة ومشكور على متابعتك للاعمال اللي قدمتها وايضا مشكور على تقديرك لي والكلمات اللي كتبتها صراحة وايد فظيعة وعندك حس جميل في التعبير وبصراحة نورت وشرفت وأنست c u باي ;)

مرحبا اختي فاطمـــــــــــــــــــة

ما شاءالله .عيني عليج بارده لا اخافين من حاره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي لج.

Edited by AnA QaTaRi

أختي العزيزه فاطمة عبدالرحيم تحية بنفحات الورود و بجمال الزنبق المنثور وعليه قطرات الندى لتلهمها شذى من عطر رحيقها وتزدان في خجل الشفق المنثور لتظهر لنا في نهاية المطاف ( فاطمه عبدالرحيم).

أ علمي أختاه بأن تألقك هو من بث فيني روح الأطراء .. وعبير كل همسة تهمزين بها في نفسك أعرف مقزاها .. وأنا من أعشق عناقها .. أنا الدهر.. و الزمان و أنا الأنين فرمي الألم عن كاهلك على عتبات الدهر.. و قصدي الزمان اينما تسرين .. اما الأنين فرسليه لي فستجديني أبتسم له .. أتعلمين لماذا ؟؟ لكي أتامل في حنايكي و أنتي تبتسمين . فسلامً اليك أبعثه مع وردة صفراء لتدركي مدى خجلي ولتعلمي معزتي اليك.

و المحبة من الله .. وأعلمي أن القلب الذي يحب لا يمكن أن يكره ... الوداع

الأخ تركي العبدالله سلام من دموع السماء اليك ( الشفق) أرسلها علها تبلغك وتسر اليك محبتي و أخوتي .

أما عن مسألة أن اللعب صار كريهه من بعدي فأعلم أني خايف من ( ماتغلبونه) علشان كذا مثل ما يقولون السعودين فضلت أني أحمي تاريخي و أبتعد .. وايضاً للسن أحكام .. و السلام ختام . :D