Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

تزدان الدنيا بأحلى الحلي .. فتأبى عيناي أن تحتضنها .. ونفساً بداخلي خاضعه تعبه تأبى المذله أن تكون جاره لها .. ولكن عندما نظرت اليك (( فاطمه )) وجدت الدنيا كلها أنتي

فتقت اليك .. أحسست بأنك تلامسين و جداني .. و كسرتي حينها عفة قلبي .. فأين ذاك القلب المتحجر و المتعجرف على نفسه قبل غيره .. قد تركت الدنيا ببهرجها .. فاذا بكي تصفعين صفعة الأقدار لتوقضيني من سبات قد خلت فيه بأني باقي طيلت عمري ..

أني تعب .. قد عشت حياتي في نرجسيه وغرور أمتد في نفسي و تغلغل داخل أحشائي فكيف لي أن أتخلى عن نرجسيتي .. و غروري .. كيف لي أن أعيش في عالم أبهم فيه نفسي .

آه أني تعب .. فتعالي لي و أحضني الأطياف في داخلي و غرسي نبته علها تكون بلسم ينفض عن قلبي غبار الأيام السالفه..

أعذريني .. اذا عاتبتك .. فأنتي من صفعتيني .. وانتي من أجبرتني أن أكون مبتذلاً و دنيئ فاعذريني ..

تحية أبعثها اليك .. تهتز بنواقيس التقدير اليك ..

تحيات : الثعلب مولر

و خلي بالك ترى الذيب نايم بس ما مات

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا الثعلب مولر كيف الحال ترى ما فهمت معنى الصفعة وما أظن اني قللت من شأنك او لتفظت عليك بكلام غير لائق فكلي رجاء بتوضيح أكثر واذا مانت صفعتي لك بمعنى تفيق من عالم آ خر وتستوعب الواقع الكريهة فتكون صفعة خير وانا اتمنى لك الخير والسعادة والذيابة ف كل مكان وبعضهم يصطنع المرض والموت حتى تقرب منة لكن واويلاة ما تسوى عليك ان قلبك يحن لة لان المخالب والانياب يخبيها ما تشوفها من بعيد علشان ما تأخذ حذرك منة بالعكس تتودد لة لين يتمكن منك هذي مع الاسف اقرب الناس :wacko:

نعم قد أصبتي الهدف المنشود من الكتابه .

الصفعه = الأستيقاض من منحدر

بأختصار .. كنت رافض أني أغير مجرى حياتي و هي الأنطوائيه و العزله و رفضت كل وسائل الأغراء المبتذله .. لكن يوم دار الحوار بينه وعرفتك .. تغيرت .. في كل شي بس كنت خايف لأني مو متعود على نمط حياة جديده وشلون أتعامل مع الأسلوب الجديد.

فكنت متردد أرجع مثل قبل أو أغير حياتي و التعب كله في الأختيار .. ويوم قلتلك ضميني أقصد أخذي بيدي حق العالم الجديد .

وأنتي عارفه أن الكلام كله مجرد خواطر .. و اللي عاجبني أكثر تواصلك و اندماجك في الدور و كأن الموضوع حقيقي .. فتحية اليك :up:

بس مثل ما قلتلك .. الذيب نايم بس ما مات .

رجاء حار ( أتمنى تسألين و تحاولين تعرفين مقولة الذيب نايم ........ على من أطلقت وليش أنقالت لأن فيه مغزى حلو .. للتوضيح أطلقت لنادي رياضي بحريني و المقوله داخليه مو معروف الا على مستوى متتبعين الرياضه في البحرين ) رجائي حار حاولي تسألين.

ليله سعيده فاطمه (s)

هلا هلا الثعلب مولر اكيد معاك في الدور ومسرورة بمواصلتي معاك والحمدللة اني قدرت اغير ولو جزء بسيط من الانطوائية والعزلة اللي كنت فيها واتمنى حقق نتيحة ايجابية وليست سلبية واتمنى ان تجيب على السؤال الذي طرحتة والمغزى منة لو سمحت يا ثعلوب :ph34r::ph34r:

الغالية جداً فاطمة عبدالرحيم

سفينة من الورد ابعثها تحية لكِ و بعد ،،

بصراحة انا من المتتبعين لمنتداكِ على الرغم من عدم مشاركتي فيه

و يعجبني كثيراً الحوار القائم بينكِ و بين الرائع مولر

و قد شدني سؤاله الأخير لكِ ،، و احببت ان اوضح لكِ المغزى التي طرحها

الأخ العزيز مولر بهذه الأبيات التي كتبتها و التي اهديها اليكما

هذا بعد اذنكم طبعاً

انهم من أسسوا فن الحقارة

قد أتوكم بالذكاء المسلوب من مستنقع الحضارة

بالمسرحيات التي نزعت منها الضمائر

كي يطفئوا المجد كما تطفى السجائر

ثم تعلوا الضحكات

في الجرائد بين تلك الصفحات

يكتبون للبطولات تاريخاً مزيف

يتغنون بمجدٍ مثلهم منخورٌ و مجوّف

يجولون و يطوفون كل أنحاء البلاد

توقفهم قلعة حمراء على ساحل عراد

تنحنى لها كل الرؤس و العقول

ترفع الرايات الحمراء ثم تقول

سأعود للبطولة عن قريب

فأنا الذئب المهيب

لن يوقفني نباح الكلاب

و لن ينتهي مجدي ولو ألفوا عني كتاب

سأعلمكم كيف صنعت المجد في بلدي

من بطولات ستحصد في الغدِ

ليس بالتهريج أو قلع الأضافر

أو بشراء الفوز و تأجير الضمائر

سوف ترون اسماً بالبطولات معلّق

وردة حمراء اسمها نادي المحرق

و سلامتكم

هلا وغلا الجوفنتوسي الاحمر مشكور وايد على سفينة الورد وهذا ذوق وتقدير منك وانا جدا شاكرة لك هذة المتابعة والف تحية لك ولاهل المحرق وطبعا نادي المحرق الغالي ....وأشكرك على المداخلة الرائعة ولكن ايضا المعنى ما بين السطور يظل غير واضح في مفهومي وانا اعتذر عن عدم استراكي للابيات بالضبط .....وحيام اللة يا ولد المحرق الغالي ;)

العزيزه علينا الأخت فاطمه .. تحية طيبة وبعد

قد أفحمني الأخ العزيز الجوفنتوسي الأحمر .. لرده الوافي و الكافي أما مسألة

المعنى ما بين السطور يظل غير واضح في مفهومي وانا اعتذر عن عدم استدراكي

بأختصار .. الأتحاد البحريني بأعضاثه المنتميين لنادي الرفاع يحاولون تكرارً و مليا طمس الحقائق و اضهار نادي الرفاع بأنه هو الواجهه و هو المجد و صياغة التاريخ المزيف ز

الحكمه : بأن هنالك من يحاول أزاحتك و هز صورتك أمام الناس لكن تاريخك الفني يشهد بأنك الممثله الغديره .

ولا تسألي ؟ من أين أعرف ؟

الجوفنتوسي الأحمر .. تحية بملئ ما في الكون من جمال .

هلا هلا هلا الثعلب مولر اللحين وضحت عندي عدل اعذرني عن عدم فهمي لك وللطيب الجوفنتسي لان مغازيكم رياضية فأختصارك وصل لي المعلومة وهذا شي وارد وحصلت لي منة مواقف وآخر موقف كان قريب جدا وأنا في الكويت من الامور اللي يحبون يقللون من قيمة الشخص بس يظل الزين يفرض نفسة وانا الحمدللة من النوع اللي ما اهتم خصوصا بالكلام الجارح والذي لا يملك وزنة فألف شكر لك عزيزي اما عن من وين تعرف اكيد سامع أكثر من شخص سواء بعيد لي او قريب وحياك اللة ;)