Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تقبلين بزوج معاشة 150دينار فقط؟؟

Recommended Posts

ثااانكس على الموضوع

موضوع واااايد حلووو ومهم تناقش فيه

أنا عن نفسي بوافق وبرضى ليش لا

إذا كنت احبه ويحبني بقبل

لان مو مهم عندي لفلووس

اهم شي الأخلااق والحب بينه

لان بقدر اني اشتغل واساعده،، لان معاشي ومعاشه نقدر ان احنه نعيش.. وانخلي كل شي على الله .... الله كرييييم

تحياتي:

الحايرة

• Replies 197
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شوفو ، البنت لازم تصير واقعية ، "أحبة و بحبني و راح نعيش و لو في عشة" ما في الحين...

لازم تفكر فيي السالفة عدل ، أعرف ناس رضو و مستانسين ، بس عن روحي ، لاااااااء ، خل نحسب : بيل الأنترنت 40 دينار+ روحة ستاربكس كل أسبوع 8.4 + ثياب و ميك اب حوالي....خل نقول متوسط 20 دينار+ المطاعم 6 دينار + بترول 10 دينار +الكهرباء و الماي (ما اعرف احسب لهم) + مصاريف العرس (الله يستر)+ اكل البيت + ايدد أجهزة الكمبيوتر +بيل الموبايل +الخ= فوووووووووووق المعاش

إذا ، بافلس الريال ، و بكون سبب حزنة و تعاستة ، و باتحندة طول الووقت!!

شوفو ، البنت لازم تصير واقعية ، "أحبة و بحبني و راح نعيش و لو في عشة" ما في الحين...

لازم تفكر فيي السالفة عدل ، أعرف ناس رضو و مستانسين ، بس عن روحي ، لاااااااء ، خل نحسب : بيل الأنترنت 40 دينار+ روحة ستاربكس كل أسبوع 8.4 + ثياب و ميك اب حوالي....خل نقول متوسط 20 دينار+ المطاعم 6 دينار + بترول 10 دينار +الكهرباء و الماي (ما اعرف احسب لهم) + مصاريف العرس (الله يستر)+ اكل البيت + ايدد أجهزة الكمبيوتر +بيل الموبايل +الخ= فوووووووووووق المعاش

إذا ، بافلس الريال ، و بكون سبب حزنة و تعاستة ، و باتحندة طول الووقت!!

انا بعد

مشكور على الموضوع

صج ان 150 دينار ما بسوي شي بس اكثر الاشخاص الحين تحصلمن شغلها 150 دينار اذا احنا ما وافقنا عليهم من بوافق عليهم

واذا البنت بساعده بتصير اكثر 150 + 150 = 300 دينار

هذا رايي

نو

نو

نو

نو

نوو

نووووووو وي

ما اوافق طبعااا

واذا انا وافقت البابا مستحيل يوووافق

انا متعوده ع الدلع والترف

عقب العز والدلال الايم خلال خخخخخخخخخخ

150 مصروفي في اسبوع ع البترول ولثياب ما تكفي

شلون شهر وشخصين

مستحيلللللللللللللللللللل

اي ليش لا

اهم شيء اهو يشتغل مابهمني معاشه المهم اهو بيصرف عليي وعلى عيالي وعلى نفسه طبعا و150 دينار تكفي ليش ماتكفي آنه شنو باخذ صح بحتاج ملا بس واشياء وايد بس هذا نصيبي من الدنيا ارفضه عشان شغلته

المهم انه يكون ريال محافظ على نفسه وعلى زوجته

شنو الي معاش 150 دينار ماعنده رب والله ماله نصيب من الدنيا وتلاقون الحين الاشغال كلها 150 دينار

بعد شنو تبون؟؟؟

المهم يكوووووووووون رياااااااااااااااال وبس

السلام عليكم موضوع جميل

اذا كل بنت ماتبي تتزوج واحد معاشه 150 دينار يعني شباب البحرين عمرهم ماراح يتزوجون

واني اقول الحمد لله على كل حال

وللبنات ال يقولون  ":" بنشتغل و بنساعد ازواجنا ":" اقولهم مايجوفون شر...

مااعتقد ان فيها شئ اذا قلنا راح نشتغل ...سوري بس مافي سبب يخليك تقول ماتشوفون شر.. الا اذا كنت تطنز !!

يعني اتقدرين انتي تشتغلين من صباح الله لي الضهر او العصر احنه رياييل و شيصيدنه ,

مثل ماانتوا انسان تقدرون تشتغلون... البنات بعد يقدرون ....

واكا لحين بالمدارس مانروح من الصبح ليي الظهر...وبعدين نرد نسوي واجباتنا واذا علينا اختبارات ذاكرناها ... وبعضنا يروحون معاهد .....

وفترة الحمل حساسه و الراحة ضرورية شبتسوين 9 اشهر شتبسوين فيهم بتاخذين أجازه ؟

اذا زوجها يحبها .. ويخاف عليها مليون بالمية ماراح يخليها تشتغل ...واكحدي انه راح يحاول يحصل له على مصدر دخل ثاني ... عساه لو ينضف سيارات ... بس اهم شئ يحافظ على زوجته...

شلون على السياره اذا زوجج معاشه 150 دينار هذي بتكون عنده سياره؟ يروح ويي فيهه انتي شبتسويين  بتاخذين سسيارت ابوج ولا امج؟ واذا كان عندج سياره شنو بتسوين بتودينه و بتييبينه من الشغل...؟

اكيد زوجها راح يحاول يوصلها .... مو معقوله انه راح يخليها تاخذ اجرة ,!! في طريقة بيوصلها ...مابيضيع ولا بينقص منه شئ..اذا وصلها ....

ولا بتقولون الله يساعدنه ولا بينسانه ":" ونعمه باالله":" يعني انتي وزوجج بتحطون يدكم على خدكم وبتقولون الله يساعدنه؟؟ و أرد واقول ":" ونعمه باالله":"

مااعتقد انه بنوصل لهالدرجة من اليأس... اللي بتخلينا نحط يدنا على خدنا ...وننطر رحمة ربنا من غير مانحاول ان احنا نساعد نفسنا قبل ....

ادا البنت كانت تحب الصبي من صج راح تقبل فيه

صح كلامك اخوي ....حتى لو ماكانت تحبه ... بس اهي لازم تبني حياتها على الحب والنجاح والتفاهم .....

و خصوصاً ان يمكن يكون مو ذنبه لانه يدرس و يتعب و اخر شيء ما يحصل شغل او اراتب زين

اي لان هذا الحال الحين بالبحرين ... حتى الجامعيين مو محصلين لهم اشغال وبرواتب عدله ....

من جهة ثانية ادا كان الصبي يحب البنت من صج

لازم يتعب على نفسه

مثلا يحاول يشتغل شغلة ثانية 

و 150 على 150 صاروا 300

لازم يضحي و يتعب علشان يعيش بحياة كريمة

مايحتاج اعلق على كلامك .... كل شئ قلته صح ....

مشكور اخوي على مرورك وتفاعلك مع الموضوع ....