Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن

Recommended Posts

• Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلميييييييييييييييييييييييييين اختي على القصة

و يعطيج ربي الف الف الف عافية

و ننتظر التكملة لا تطولين اوكو

تحياتي .. شذى الروح .. ( جاو )

سلااااام ..

:)

شخباركم .. ان شاااء الله تماام -_-

ان شاااء الله ما تأخرت عليكم :ssm9:

تفضلواا .. :ssm6:

في بيت عبيد النابوده..

عبيد كان قاعد في البلكونه.. ويطالع البحر.. بحكم ان بيتهم مطل على البحر.. وهو يتذكرها كيف كانت تختلس النظرات لسيارته.. ااه منج.. ولا هالعيون.. كيف ابنساهم.. مستحيل. مرسومين رسم ماشاء الله.. ولا هالشعر.. وفي لحظه انتبه لنفسه.. انا كيف اسمح لنفسي اني ارمس عن وحده من اهل ربيعي.. صدق اني ما استحي.. بس ياربي كيف انسى.. والله ان طول الدرب وانا اذكر ملامحها.. غزاله وهي تمشي.. والله انها خذت عقلي ..

وقف من التفكير الي ذبحه قام عشان يروح عند العنود ويقعد وياها .. ويشوف اذا بترمس عنها ولا لا راح خذا له عصير من الثلاجه وصار صوب غرفتها.. يبا يعرف عنها اي شي.. اسمها اي شي.. قام ودق باب غرفتها ودخل شافها قاعده على الكرسي الهزاز الي في البلكونه ومعطتنه ظهره..

العنود: اقرب اخوي.. تعال..

عبيد: لا يكون بترقدين ولا شي..

العنود: لا تعال انت .. اتعرفني دومي عالسهر..

عبيد مشى وراح صوب الكرسي الي محطوط حذالها وقعد ومن رفع راسه يطالع بويه عنود .. فز من مكانه وصرخ وفر العصير تحت.. وسلامه كانت قاعده في الحديقه جان اتحس بشي خيس شعرها جان تتطالع الا العصير منصب عليها وشاف عبيد واقف عالبلكونه.. وهو يضحك على العنود وعلى عمره وعلى سلامه.. وسلامه ميته من الغيض ليش انها اتخيست.. قامت ودخلت الحمام الي في غرفه الضيوف الملاصقه للميلس عشان تتغسل...

عبيد: الله يغربل ابليسج.... شو هاللي حاطتنه بويهج .. اتخرعين ويا هالويه..

العنود: ههههه.. وانتوا الرياييل شو عرفكم بسوالفنا.. ها ماسك.. قناع عشان البشره..

عبيد: لا والله وجيه ما حطيتي طماط وخس وخيار.. سلطه يعني على ويهج.. تراني احيد في التلفزيونات اشوفهم يحطون..

العنود: هههه.. يا خفه دمك.. شعندك ياي عندي اصلا..

عبيد: هههههههه.. ماشي ياي اطمش على هالويه.. الي ما يتشاهد.. الا ما شفتي عنودي.. شقايل فريت العصير تحت اتخيل انجب على راس منو..

العنود: اكيد كارتيني..

عبيد: لا وين.. كارتيني راقده..

العنود: عيل قاسم الطباخ ماشي غيره..

عبيد: لا لا لا.. انجب على راس سلامه.. ههههه لو اتشوفين شكلها ويا نظارتها..

العنود: قول والله... هههههه هالوسواسيه الله يعينك على لسانها

عبيد: هي والله..

هني رن تليفون عبيد كان الي متصل ربيعه ثاني العليلي.. (ثاني ها ربيع عبيد بس اصغر عنه عمره 23 سنه واااايد ويا عبيد .. دومه يبات عند عبيد وساعات عبيد يبات عنده.. دومهم في سفراتهم وطلعاتهم لازم يكونون سوا.. ثاني ابوه صاحب شركه بوثاني للمقاولات.. احدى اكبر الشركات في المنطقه.. )..

عبيد: هلا والله ثاني اشحالك..

ثاني: والله بخير.. ها مسخن عمرك حق اللعب الليله.. تراني ياينك وماشي غالبنك غالبنك.

عبيد: ههههه .. ثنووووي الظاهر انت وايد تحلم أحلام يقظه هالأيام..

ثاني: بنشوف منو الي يحلم هالأحلام..

عبيد: ها وين الي قال بييني من وقت..

ثاني: شو اسوي يا اخوي.. انشغلت ويا الأهل تدري بعد عرس الرضيعه احين كل يوم طلعات هالأسواق..

عبيد: الله يعينك الصراحه على شغل الحريم الي ما يخلص..

ثاني: يلا كلاها ثانتين الا وانا مبركن في كاراجكم..

عبيد: هيه شفتك.. خلاص انت عيل ادخل العرفه وانا بخاويك..

ثاني: لا تتأخر علي تراني مسخن مره للعب..

عبيد: عشر دقايق وانا عندك..

بند عبيد عن ثاني .. وراح غرفته عشان يتلبس ويشل وياه عصير والفطاير الي شارنهم ويوديه غرفه الضيوف.. وثاني طبعا دخل الغرفه.. وعلى طول طلع كندورته وشل السفره وحطاهم على العلاقه وقعد يرتب الأوراق عشان اللعب.. والا يحس بصوت في الحمام .. استغرب.. قالم يمكن كارتيني اتغسل الحمام وطنش الموضوع..

وسلامه من خلصت سبوح.. شلت ثيابها اللي منخرسه بالعصير عشان اتوديها غرفه الغساله وتغسلهم (من عاده سلامه ما اتحب حد يغسل ملابسها غيرها هي او امها ما تحب الخدامه تلمس ثيابها).. ومالقت شي تتستر فيه غير فانيله رياييل كانت معلقه قامت لبست الفانيله مع شلحتها البيضا وتمت اتلف شعرها بالفوطه الموجوده.. وظهرت من الحمام.. كان بين الحمام والغرفه مثل غرفه تبديل صغيره يعني هي ما راح تقدر اتشوف حد داخل الغرفه غير يوم تظهر من هالممر الصغير.. فشافت عدالها سله ملابس على طول فتحت الفوطه وبدت اتنشف شعرها وتفرده .. وقتها ثاني لمح شعرها يوم جرب عشان يشوف .. شافها.. جدامه.. تم امبهت وهو يطالع طول شعرها.. ومشكله سلامه انها ما تشوف بوضوح من غير نظاره .. يكون مغبر جدامها.. وسلامه كانت ناسيه نظارتها في الطاوله الي في الحديقه.. يوم طلعت من غرفه التبديل ما لاحظت ان الي جدامها مب عبيد اخوها..

سلامه: اقول عبيد.. انا لبست فانيلتك انزين لأني اتهايزت اسبح في حجرتي... كله منك ويا هالعصير ما لقيته غير اتصبه على راسي..

وثاني مستغرب.. وفي نقس الوقت منبهر فيها.. مب عارف شو يرد عليها .. لما تلاقت عيونه بعيون سلامه .. تمت عيونهم ملاقيه بعضها للحظات وعقبها فر راسه عنها.. وقتها بعد ما دققت فيه سلامه عرفت انه مب اخوها.. تمت اتصفع ويها..

سلامه: يا سواد ويهج يا سلووووووووم.. ها مب عبيد

ربعت سلامه وظهرت من الغرفه وتذكرت انها ناسيه نظارتها.. راحت بسرعه وشلت نظارتها من على الطاوله ودخلت البيت

عبيد: بسم الله شو فيج تربعين..

سلامه من سمعت صوت عبيد وقف قلبها.. لا بالله ماسلمتي يا سلووم

سلامه: ها.. لا ماشي.. والله عبيد ممممممماكنت ادري انه..

عبيد: شوفيج اتعلقين في الرمسه.. روحي يمي نشفي عمرج بتمرضين..

سلامه: ها.. هيه.. اوكي..

عبيد وهو يضحك: هههه سلووم.. شو كان العصير حلو طعمه..

سلامه: اشوه..

عبيد: شوو..

سلامه: ها لا ماشي.. بس اقول.. ما عليه انا اراويك.. اتريا بس.. الصباح رباح..

عبيد: انا شارد مب في غرفتي بسير عند ثاني

سلامه: عند منوووووووو؟؟؟؟

عبيد: شوفيج جنج اول مره تسمعين باسمه.. ثانيييييييييييييي (تم يصارخ بإذنها)

سلامه: سمعت سمعت.. خلاص صمخت اذوني..

عبيد: مادري عنج اتقولين لي منو؟؟

سلامه: روح روح..

عبيد: هههههه والله انج مب صاحيه الظاهر ان العصير اثر على مخج..

........

في الغرفه كان ثاني في عالم ثاني .. مب مصدق الي شافه .. معقوله هالبنت تتغير وتحلو لهالدرجه.. اتذكرها يوم كانت صغيره بكشتها ونظارتها الكبيره.. وهدوئها الدائم.. وحليلج.. والله احلويتي.. وجنها كانت لابسه فانيلتي... ها شو فانيلتي.. اخييييج.. الله يغربلج من بنت.. اعيييج ماداني حد يلبس ثيابي.. بس فداج .. فدا هالجسم والله.. افف انا شو قاعد اقول.. هاي اخت ربيعي كيف ارمس عنها جيه.. انتبه ثاني لكتاب طايح على طرف الكنبه الي موجوده عالزاويه الجريبه من الحمام.. راح وجلب الكتاب على صوب الغلاف.. شاف انها من احدى روايات عبير

أول صفحه مكتوب عليها خاطره قصيره..

لاني بخسران ولاني براجيك *** ولاني مثل غيري بجيك بحنانـــــــــــــــــي

أن جيتني بقول يامرحبا فيك *** يامرحبا يالي بحبه عمانـــــــــــــــــــــــــــي

بفرش لك العينين وبالرمش أغطيك*** وبحرسكبعيوني وداخل كيانــــــي

وتبقى حبيبي مثل ماكنت أناديك *** وتبقى حروف أسمكبقلبي معانــي

وأن رحت عني بدعي الرب يحميك *** ويحفظ حبيبي لو حبيبي نسانـــي

ويبعدك عن كل الدروب المشاويك *** وبطلب لك التوفيق وأحلى الأماني

ماعندي الا كلمه لازم أهديك*** على الأقل واجب رفيق الزمانــــــــــــــــي

من لا يعدك ربح خله يقفيك *** ومن لايعدك شي خله يشانـــــــــــــــــــــي

( ملاحظه.. الخاطره من كلمات .. الحزينه)

تم يتأمل الكلمات.. ومن سمع صوت عبيد.. على طول خش القصه تحت سفرته.. ودخل عليه عبيد لقاه يلعب بالأوراق..

عبيد: هاااا شو.. الدور حامي..

ثاني: انت تعال وشوف كيف بنغلبك.. بخليك اتصيح..

عبيد: هههههههه.. اتصيح اونه.. بنشوف منو الي بيصيح في النهايه..

بدا ثاني يوزع الأوراق وبدأوا في اللعب.. كل واحد فيهم كان يفكر في الي شافه.. عبيد يفكر في مريم.. وثاني يفكر في سلامه.. خلصوا الجوله الأولى ولا واحد فيهم قادر يغلب الثاني..

ثاني: لا بالله اكيد في شي.. غش ما يخصني ما بلعب

وفر اوراقه على الطاوله..

عبيد: احين انا الي اغش.. قول انك مب رايم علي.. ولا انت الي اتغش..

ثاني: اقول عبيد انت يوم كنت تلعب احس بك مب صاحي اتفكر في شو وانا اخوك.. قول لي..

عبيد: هلا.. شو.. شو اقووول شو احكي.. (وتنهد) .. ااااااه

ثاني: لا الظاهر السالفه مب هينه.. قوم قوم.. خل نقعد ونسمع سالفتك .. الظاهر السالفه عوده

عبيد: هههه.. يا ريال اشعليك انت مني .. خلك باللعب..

ثاني: ها .. هاي الأوراق ولميتها .. يلا قول...

عبيد: شو اقول.. اقولك يا ثاني شفت اليوم شوفه ما ظني لو ادور الدنيا بشوف شرواتها..

ثاني: اوووووووب السالفه جايده شكلها..

عبيد: كم بعيش وانا بعيد عن ناظرها..

ثاني: ناظرهــا.. هههههه

عبيد: اخبرك بتقعد جيه تتمصخر علي ما بكمل..

ثاني: عبيداااااااان.. والله وصرت حساس ما تتحمل.. من الغزال الي شل بهواك صوبه..

عبيد: والله يا ثاني انها ما تغيب عن بالي.. كل شوي اذكرها .. نظرتها وضحكتها.. وكل شي فيها يذبحني...

ثاني: هههههه.. انا ما احيدك ترمس عن البنات جيه.. انت يادوب اترمسهن وعقب ما تشبع منهم ما تنشد عنهن ولا تطريهن..

عبيد: لا هاي غير عن كل البنات يا ثاني.. هاي اخت ربيعي..

ثاني اتعجب وتم بناظر بعبيد اول مره يرمس عن خوات ربعه: اي ربيع؟؟

عبيد: فيصل مال دبي الي خبرتك عنه.. اليوم عزمونا عالغدى في بيتهم.. اقولك شفتها..

ثاني: كيف واشلون.. ومتى ..

عبيد: ربك ارسل هالملاك جدامي عشان اشوفه.. واتبهدل من شوفه..

ثاني: هههههه.. والله حالتك صعبه.. يبالك بندول اكسترا ..

عبيد: اقولك كنت قاعد في السياره وهي مره جدامي اتوايج في السياره واشوف عيونها كيف من الخجل والفشله.. ولا الشعر يا ثاني..

ثاني: ههههه.. حالتك تعور القلب..

عبيد: باجر بنسير دبي..

ثاني: خيبه ليش.. شو عندك

عبيد: بسير ديار الحبيبه..

ثاني: عدال يا قيس..

عبيد: مادري شو وليلى في العراق مريضه.. يا ليتني الطبيب المداويه..

ثاني: ههههه خبصت القصيده بكبرها.. اقول اقول .. ارقد احسن لعل وعسى تحلم فيها..

عبيد: توني ساير عند رضيعتي عشان اذا بتقول لي اي شي عنها .. اسمها ولا اي شي..

ثاني: وشو تتريا سير اسألها..

عبيد: تراك انت خربت ما لحقت.. انطق الا وانت متصل..

ثاني: ههههه احسن.. احترق.. باجر اسأل

عبيد: شو ينطرني..

ثاني: الشوق يا عيني..

وعقبها كل واحد راح على فراشه وهو يفكر باللي خذا عقله وتفكيره.. وثاني من كثر ما يفكر تم يتجلب وما ياه نوم.. ويوم وايج على عبيد شافه نايم.. شل روايه عبير وطلع في الحديقه عشان يقراها.. وقعد على الكرسي الي محطوط برع.. وفتح على القصه الي كانت بعنوان..

(البحيرة السوداء)..

وبدا يقرا فيها.. واندمج بقرايتها.. ويوم تعب حط الكتاب على الطاوله وتم يتمشى في الحوش وهو يفكر والا هو يتفاجأ يشوف جدامه فانيلته معلقه على الحبل..

ثاني: اوه.. فانيلتي..

شلها وتم يشم ريحتها.. عجبته الريحه الي عليها لأن الفانيله كانت ناشفه ومكوايه ومبخرينها..

ثاني: والله انج ذوق يا.. (انتبه لنفسه انه بيذكر اسم اخت ربيعه فرد سكت)..

ونش شل الكتاب ودخل غرفته عشان ينام.. ..

..

في غرفه سلامه.. الساعه 3.45 الفجر..

سلامه: انا كيف تميت جدامه جيه.. صدق اني غبيه.. والله لو طلال يدري بيذبحني.. صدق اني غبيه.. المشكله في هالنظاره من غير هالنظاره عفان الله عميا ما اشوف شي..

وتمت تتذكر شكلها كيف.. ههههههه.. اتخيله كان يضحك على شكلي اكيد .. شعري كشه.. ولابسه فانيله رياييل وسييييييعه علي.. وشلحتي التنوره.. والله انج هبله.. اوووه شو بلاني افكر في هالخبل.. بس الي اخاف منه هالخبل يقول حق اخوي وعقب ما اسلم منه.. خله يولي لا انا شو دراني انه داخل.. وبعدين كله من عبيد ليش يفر العصير علي ويخيسني....اه طلال وينك مشتاقه اشوفك والله.. من متى صار لي ما شفتك.. احين رمسه ومانروم انرمسك على الأقل شوفه اتشبع الي في خاطري..

يا ترى شو الي بيصير؟؟

هل راح يتم ثاني يفكر بسلامه؟؟

وعبيد ومريم؟؟

وعوااااش شو راح اتسوي ويا جاسم؟

تاابعونا ... :rest1: