Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن

Recommended Posts

• Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

دلعلع ...

مو قلت لج مواعيد عرب ..

سووري خيوو

بس اشووي انشغلت .. :wacko:

الحين رااح انزل لج.

وهذا الجزء خصيصا لج حبيبتي :n10:

ولكم انتم بعد :n6:

يعني مو تصدقين عمرج دلعلع :rest:

:ssm16:

<<<< تمزح .. لحد يزعل منها B)

B)

تفضلووا ..

الفصل الثاني من الجزء ـ 22ـ

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك.. لا ولا تسوى حياتي بهالوجود.. دامك انت الي رحلت وكيف ابصبر عالبعاد.. وكيف بنثر هالورود.. ما وعدت انك تقاسمني المحبه.. وتبقى لي حب ولدروبي دليل.. بس حسافه المــوت كان اقرب وارحم.. حسبي الله وحده ونعم الوكيل_____________________________________________________________

تم كل واحد فيهم يطالع الثاني.. يترياه ينطق بكلمه.. ومن شاف عبيد ان سلامه جربت.. هو صد وتم يروح عنهم..

سلامه: شو السالفه.. عبيد وين ساير تعال..

عبيد: ماشي ماشي..

عبيد وجاسم تموا يمشون صوب الكاراج.. وعذاري وسلامه والعنود وامه وابوه ملاحقينهم.. الا يبون يعرفون شو صاير.. لأنه من تصرفاتهم امبين ان السالفه مب هينه..

عبيد ركب الموتر عند ثاني وخواته يتريونه برع: مب قادر ارمس ثاني.. ما اقدر..

ثاني: مصيرك لازم اتخبرهم..

وفي لحظه شاف ثاني عيون سلامه كيف تتطالع صوبهم ومليون سؤال تنتظر له اجابه.. حس بعمره ما يقدر يسكت.. لازم يطمن الكل..

ثاني: تباني انا ارمس..

عبيد: اتروم؟

ثاني: اذا تسمح لي..

عبيد: والله اتسوي خير..

نزل عبيد ويا ثاني من الموتر.. والبنات كل وحده فيهم اتغشت عشان ثاني..

عبيد: يلا ارمس..

ثاني: اقول يا جماعه.. ترا الأعمار بإيد الله.. والموت حق.. وبيي يوم ونن بعد بنموت..

ام عبيد: ويه بسم الله.. جواهر فيها شي..

عبيد: لا امي .. جواهر بخير وريلها بخير..

بو عبيد: عيل اشفيكم.. لا تدوخون راسنا زود.. طمنونا..

ثاني: عمي.. خل ايمانك بالله قوي.. ترا مصيرنا للتراب..

ام عبيد: لا حول الله.. شو ما بتنطقون.. ؟؟

ثاني وهو صاد صوب سلامه وخايف من رده فعلها خصوصا بعد ما عرف ان قلبها ضعيف..

ثاني: عمي.. طلال.. (سكت)..

سلامه من سمعته اييب طاري طلال جربت منه وهي اتصيح وتترجاه ماسكته من كندورته.. وشوي بتنزل تترجاه..

سلامه: طلال.. شوفيه.. لا تقول ان هو الي كنت اتقول انه مات.. الله يخليك رد علي.. اترجاااااك.. لا تقول انه طلال ولد عمي الي ترمس عنه..

ياها عبيد وسحبها وتم يحضنها.. وثاني حاس عمره مخنوق مب قادر يرمس ولا ينطق.. كيف يقول لها ان هو نفسه طلال الي اتحبه..

سلامه بصوت عالي وبعصبيه: اشفيك ساكت.. قولو شي.. ارمسوووووو.. طلال ولد عمي ولا منو الي تقولون عنه..

العنود وعذاري فهموا الموضوع وتموا يصيحون.. والكل كان يحس عمره ضايع مب قادر يجمع شي من الي يسمعه..

عبيد: سلامه.. هدي عمرج.. ترا كل شي بإيد ربج والأرواح هذي أمانات.. وربج خذا امانته..

سلامه: لااااااااااااااااااااااااااااا.. طلال حبيبي لا.. الا طلال.. وينه .. ابا اشوفه.. ابا اشوفه ..

وتمت تركض صوب ثاني: اكيد انت جتلته.. اطلع برع.. مابا اشوفك.. انت جذاااااب طلال مافيه شي.. انت تجذب علي.. ابا اشوفه..

عذاري: سلامه تعالي داخل حبيبيتي.. !!

سلامه: مابا خلوني.. عبيد.. ودني له .. دخليك(ونزلت للأرض ماسكه ريول عبيد وتترجاه.. وعيونها بحر من الدموع).. دخيييييلك عبيد..

عبيد شل سلامه .. وتم يحضنها: خلاص سلامه.. هدي .. انتي مب صغيره انتي ماشاء الله عليج غديتي حرمه وتفهمين.. وخلي إيمانج بالله قوي..

سلامه: بس طلال ولد عمي لا.. حرااااام لا دخيلكم..

جاسم: عذاري العنود.. عمتي.. دخلوا داخل..

ابو عبيد: احين يا عيال فهموني.. صدق ترمسون ؟؟

عبيد: للأسف هيه.. ابوي هالسالفه مب مزحه عشان نقص عليك فيها..

ابو عبيد: لا حووووول.. ان لله وان إليه راجعون.. الله يعينك يا عامر ياخوي على مابلاك..

جاسم: سلامه.. دخلي داخل.. وهدي عمرج..

سلامه: مابا.. ابا اشوفه .. جدام عيني..

عبيد: ما يستوي..

رن تليفون عبيد كان هادف ولد عمه اخو طلال الي متصل..

عبيد: جاسم .. هادف الي متصل..

جاسم: رد شو تتريا..

سحبت سلامه التليفون من عبيد من سمعت اسم هادف..

سلامه: الوو هادف.. صدق الي سمعته.. انا سلامه

هادف من سمع صوت سلامه انربط لسانه ماعرف شو يرد عليها يقول لها هي صدق..

سلامه: هااادف.. اكلمك انا.. رد علي.. طلال وينه.. قول انه في الكليه.. قول انه وياك.. قول اي شي.. بس لا تقول انه مااات لا..

هادف: سلامه.. هادف موجود.. ويشوفج ويسمعج بعد..

سلامه ابتسمت.. : انا ادري اصلا.. طلال ما بيودرني روحي.. طلال يحبني.. مستحيل يتخلى عني.. وينه خل اسمع صوته

هادف: سلامه.. هو موجود عند ربه احين.. مب عندنا.. فماظني انه بيرضى وبيكون مرتاح إذا شافج جيه..

سلامه من سمعت هالكلام طاحت غشيانه لحق عليها عبيد ومسكها.. وشل جاسم التليفون..

هادف: الو.. الوووو

جاسم: هلا هادف.. عظم الله أجركم..

هادف: اجرنا واجرك ياخوي.. شبلاها سلامه..

جاسم: ما تحملت الخبر ياخوي.. طاحت غشيانه.. اشحاله عمي.. وخالو..

هادف: شو اقول لك يا جاسم.. ماتم فينا حيل.. كل واحد تعبان من صوب.. وحليلها سلامه.. انا صدق من عرفت الموضوع اول وحده يت على بالي سلامه.. قلت الله يعينها

جاسم: الا قول الله يعين الكل.. لأن طلال كان طيب والكل يحبه .. وعمره ما أذى حد.. وملتزم في كل اموره.. الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

هادف: المهم يا جاسم.. بلغ عمي وعبيد ان اليوم بعد صلاة المغرب راح ندفنه.. فنباكم ويانا

جاسم: اكيد.. افاعليك.. نحن اخوان.. اكيد بنكون هناك...

هادف: جزاك الله خير.. عيل انشوفك..

جاسم: على خير.

بند جاسم الخط عن هادف ودش البيت يتطمن على سلامه.. ونسى ثاني... بس ثاني ما قدر يتم زود.. لأنه عارف الوضع كيف وماحب يتم زود.. راح البيت عشان يبلغ ابوه بالخبر ويحضرون دفنه وعزاهم..

ثاني من ركب الموتر.. شاف السيت الي عداله وشاف كتاب سلامه شله وحضنه وتم يفكر.. آآآآه يا سلامه.. كيف بتتحملين الي ياج.. والله ودي اني اكون بقربج.. حبيبتي.. والله اني احبج والحين زود وزود احبج.. وتعلقت فيج اكثر.. والله ما ودي اظهر من المكان الي انتي فيه.. واكون جريب منج.. بس الظروف.. والله اني بتم وياج.. وما بتركج.. دخيلك يارب احمي سلامه ..

بعد الدفن..

في بيت عامر النابوده(ابو طلال) العزا..

عند الحريم..

ام طلال والصياح والنواح مب قادره تتركه وطبعا عدالها ام عبيد تهون عليها..

ام طلال: اااااااه يا شيخه.. ولدي بغى بنتج ما عطيته وخليت هالشي في قلبه.. كان يترجاني بشوفه.. ما خليته.. ولدي راح يا شيخه وفي قلبه شي ما وفيته له..

ام عبيد(شيخه): اذكري الله يا ام طلال.. ترا هاي الدنيا.. كل شي بإيد رب العالمين.. ادعي له انتي الحين تراه محتاج لدعائج..

ام طلال: ااااااااه يا وليدي اه.. رحت عني وفي قلبك حايه ما لبيتها لك.. سامحني يا وليدي.. راح وهو شايل علي..

ام عبيد: لا تقولين هالكلام.. طلال ولد والنعم فيه.. تدرين به يمشي بهالأرض عشان يدور رضاج وين.. اذكري الله

ام طلال: والنعم بالله..

ناعمه اخت طلال كانت وايد قريبه من اخوها طلال من يوم ما ردت من السعوديه.. كانت كل قعداتها وياه.. وهو بقلبه الطيب كان يعطيها كل وقته.. وما يقصر عليها بشي.. طول الوقت ساكته وكابته الحزن في قلبها.. وتذرف دموعها لكن بصمت.. من غير لا تنطق.. قامت من الصاله وصعدت لجناح غرفه طلال اخوها ودخلت الغرفه..

وينك ياأخوي اتشوف الديار كيف اظلمت من بعد غيبتك عنها.. رحت وخذت النور عنا وعنها.. انت بمكان ما يعلم الا الله عنها.. ونحن غيم الحزن مظلل علينا..

كل مره تروح ولك رجعه جديده.. بس هالمره غير عن كل مره.. رحت ومالك رجعه بالمره.. ليه كذا ياخوي.. تروح وتتركني بهالغربه لوحدي.. ماقمت اعرف من معي ومن ضدي..

ارجع تراني مشتاااااااقه لك والله.. ودي بنظره منك وهمسه.. تشفي خاطري الملهوف بك .. ياخوي.. الديار من بعدك صارت علي غريبه.. كل اهوالها في عيني عجيبه..

رحت بس مالي غير اقول الله معك ويحميك.. ويغفر لك ويغنيك من الدنيا بجنه تحتويك..

.. ..

دارت في غرفته وتمت قاعده على المكتب... وتتطالع صورته.. فتحت الدرج .. لقت فيه مذكره صغيره.. كل ما تفتح صفحه تشوف فيها صور يوم هو كان صغير وتحتها تعليق يرمس فيها عن حبيبته سلامه.. كيف قضى هاليوم معاها..

ما قدرت تتمالك عمرها تمت اتصيح من خاطرها... دخل عليها هادف وشافها ماسكه صوره طلال واتصيح وكل شوي اتبوس الصوره..

هادف: ناعمه.. ؟؟

ناعمه: خلاص .. راااااح يا هادف.. ما بيرجع.. راح وتركني بين هالجدران لوحدي.. اعاني الوحده في هالبيت.. راح جدي وتركني.. ودحين هو الي تركني.. كيف كذا يصير فيا.. ما تقلو لي كيف؟؟

هادف: افا يا ناعمه.. وانا وين رحت؟؟ مب انا اخوج بعد..

ناعمه: ايييه.. انت بعد خوي يا هادف.. بس انت مرررره ما نشوفك..

هادف قرب من اخته وحوط ايده على جتفها..

هادف: جوفي يا ناعمه.. انا كنت بعيد عنج وعن امي لكن مع ذلك ما كنت بعيد من طلال.. رغم اني ما بقول لج اني انا الي كنت اقرب منه.. لا .. هو بطيبته وحبه لنا كلنا كان يقعد عندي ويشوف شو الي لازمني ويلبيه لي.. ويوم يرجع من الكليه بدال ما انا ادخل عليه واسلم عليه لأنه الأكبر هو كان يدخل ويسلم علي ويحضني.. وكان يتصل فيني يوم يكون في الكليه رغم ان التليفونات ممنوعه كان يتكلم معاي بالدسه.. طلال كنز.. كلنا مفتقدينه.. وانا للأسف احين حسيت بقيمته

ناعمه: اييه والله.. طلال.. كان كذا مره حلو معايا.. من يوم ما جيت من جده .. وهو يقعد معي بالساعات ولا امل من قعدته.. محد صبرني على فرقى جدي وجدتي غيره هو..

هادف: سمعيني يا ناعمه.. انتي مب صغيره بيني وبينج سنه وشوي.. يا حبيبتي.. صدقيني انا بكون بقربج متى ما تبيني.. اعتبريني طلال الثاني..

ناعمه: جد تتكلم ياخوي..

هادف: ايه جد.. حتى شوفي قمت اعرف ارمس شراتج.. ايه جد.. مره. دحييين

ناعمه: هههههه

هادف: هيه جيه اباج ابتسمي اضحكي.. خلي طلال يكون مرتاح وهو هناك.. حطي في بالج دووم اذا دمعتي ترا طلال بيزعل عليج.. وما اعتقد اتحبين اتزعلينه

ناعمه: ان شاء الله..

.. ..

فيصل وخالد عرفوا عن موضوع العزا على طول ساروا بوظبي عشان يعزونهم.. والكل كان ضايج للخبر الي سمعوه..

وفي بيت عبيد كانن الحريم متيمعات.. خوله وفطوم ومريم وعواش.. كلهم يايين عشان يعزونهم.. بس عبيد ما كان يدري عن وجود الحريم .. يعني الي في باله.. اصلا هو خلال فتره العزا ولا تذكرها ولا طرت على باله.. حتى يوم شاف فيصل.. لأن الجو ماكان يساعد بالمره..

اما عواش فكانت كل شوي تذكر جاسم من اتضوف عذاري جدامها.. الحريم طبعا استحوا يروحون العزا في بيت اصحاب العزا أولا لأنهم ما يعرفونهم وثاني شي البنات كانو متحنيات فخافو عن الناس يرمسون عليهم.. فيو بيت عبيد يعزونهم..

سلامه طول الوقت ساكته ما تنطق ولا ترمس.. وكل شوي يوم تتعب تحطي راسها على ريول اختها العنود وتسرح.. والكل حاس بخوف مب قادر يرمس وياها عن تنهار.. فكانوا مخلينها على راحتها..

قامت عواش وظهرت ويا امها عشان يروحون ويا فيصل يردون دبي.. ومن ظهرت عواش شافها جاسم لأنه كان واقف ويا فيصل.. انصدم.. كيف جيه؟؟ شو يايبنها معاهم.. وليش تمشي صوب فيصل.. ؟؟

فيصل: عن اذنك بو مطر.. انا بظهر احين .. بروح دبي بوصل مرت خالي وبنتها دبي.. وعظم الله اجركم

جاسم من سمع انها اتصير بنت خاله عرف هي كيف شافته.. : خلاص عيل.. بالسلامه ان شاء الله.. اسمحلنا عاد ما بنحضر عرسك تدري بالضروف كيف.. ودخيلك عاد لا تقطعنا.. ومبروك مقدما..

فيصل: الله يبارج فيك.. وماعليك عاذرنكم.. يالله في امان الله..

مشى فيصل صوب الموتر عشان يفتح لهم البيبان عشان يركبون ويرحون.. بس جاسم ما كان شال عينه من عواش وهي كانت ملاحظه نظراته بس تتجاهله عشان ما اتحسسه انها بعدها اتحبه..

جاسم والله يا عايشه احبج.. فهميني لو مره.. دخيلج (كان يعبر لها بهالكلام بعيونه الي كانت محمره ومليانه دموع .. ويأشر لها بإيده انه تعب.. )دخيلج.. فرصه وحده.. ريحي قلبي المتعذب..

بس هي ما كانت معبرتنه .. صدت عنه وركبت الموتر .. وراحوا.. وحس جاسم وقتها ان قلبه الي انشال من مكانه.. كيف بيتحمل..

... ....

العنود: شو اخبار الريم؟؟ ما شفتها وياكم؟؟

مريم: تدرين عروس.. واشغالها ما تخلص..

العنود من طرت مريم كلمت عروس تذكرت فيصل.. ااااه يالي معذبني.. وتضايقت بس ما حبت اتبين لها: يحليلها الله يهنيها.. كان ودي اشوفها.. ما شفتها في عرس خالد ولا اليوم..

مريم: يلا ما عليه.. اتقابلينها في الأفراح ان شاء الله..

العنود: كان ودي احضر عرسها بس تدري ما نقدر..

مريم: لا ماعليج معذورين..

العنود: عطيني رقمها بدق لها بسلم عليها وببارك لها..

مريم عطت العنود رقم ريم .. وسجلت الرقم عندها.. وعقبها نشت مريم ويا فطوم عشان يروحون لأن خالد كان يترياهم برع..

.. ..

ومرت الأيام عليهم وكأنها سنين.. والحزن مخيم عليهم.. في بيت عامر النابوده الحزن كان مخيم بسبب وفاة طلال.. وفي بيت عبيد الحزن على سلامه كان طاغي عليهم.. لأن حالتها الصحيه قامت تزداد سوء.. وتعالج عند دكتور اعصاب.. وتاخذ حبوب اعصاب.. وما تنام الا عليها.. ضعفت.. كله تقعد روحها تقعد في البلكونه وتقرا قرآن على روحه.. وثاني كل تفكيره على حالها.. كل يوم يسأل عنها عند عبيد..

يوم الأربعا..

كان ثاني بايت بيت عبيد.. وحس عمره ضايج من بعد ما نام عنه عبيد.. طلع من الغرفه وتمت يتمشى في الحديقه.. ويفكر في سلامه وحالها.. كيف هي قاعده شو اتفكر فيه.. شو بلاها.. يا ترا شو اتسوي احين.. والله ودي اكون في هاللحظات بالقرب منج.. بس كيف مادري.. احبج.. تم يطالع بلكونات الحجر لاحظ ليت وحده من الغرف مفتوح.. حس ان هالغرفه هيه غرفه سلامه.. اكيد هي قاعده لين احين.. تم قاعد على الكرسي الي مجابل بلكونه الغرفه.. وبعد لحظات لاحظ صوت حد يقرا قرآن بس بلحن جميل وصوت جميل.. يوم تم يلاحق مصدر الصوت شاف انه من البلكونه الي مجابلته.. تم يدقق عشان يعرف من الي يقرا.. شافها.. لاحظ شوي من ويهها وهي قاعده على أرضيه البلكونه ولافه الشيله عليها وتقرا.. يا حظك يا طلال عندك الي تقرا عليك دوم واتفكر فيك... يا هنيالك هالقلب.. احسدك عليه.. والله يا سلامه بعوضج كل لحظات الألم .. يارب ساعدني على سعادتها..

.. ..

في بيت بو خالد (دبي)..

فطوم: ههههههههههههه .. الله يغربل ابليسك غنوووم

غانم: تبين غيرها.. يقولج محششين قاعدين يسولفون ويا بعض وهم قاعدين في الطابق الأخير من برج العرب.. الأول يقول حق الثاني: اذا طحت من هني .. اتقول كم يوم يبالي لين ما الزق بالأرض؟ الثاني رد عليه: يبالك 3 أيام.. الأول رد قال له: تفتكر بموت؟؟

الثاني رد عليه: اكيد.. 3 ايام بدون ماي واكل اكيد بتموت..

فطوم: هههههههههههه.. بس بس والله ماروم..

غانم: تدرين اشكثر استانس يوم اشوف ضحكتج..

فطوم استحت ونزلت راسها..

غانم: والله احبج.. بخجلج .. ولا بلسانج الطويل.. ولا بهدوئج ولا بشطانتج..

فطوم: غانم..

غانم: عيوووووونه

فطوم: ممكن انك ما تسرع يوم اتسوق.. وما تتركني للأبد..

غانم: انا تدرين فيني في عمري ما احب السرعه.. وثاني شي.. كيف بتركج وانتي قطعه مني..

فطوم: الله يخليك لي يارب..

فيصل: عيب عليكم قاعدين للحين.. بسكم مغازل يلا نشوا..

فطوم: انت شعليك منا.. روح ارقد .. باجر بتصير معرس..

فيصل: ما عليكم مني انتوا.. طاع اشكالكم وانتوا اترمسون بعض.. جنه كومار يغازل كومارا..

غانم: ههههه.. احين انا صرت كومار..

فطوم: وانا كومارا.. ماعليه.. جوف منو بيرقص لك باجر..

غانم: شوووووو ما سمعت.. ترقصين.. لا والله وين عايشه انتي؟؟؟

فيصل: اقول انت كمل شغلك انا ساير ارقد وراي حمام مغربي باجر.. ههههه معرس تراني

فطوم: هيه وانا بعد فيني رقاد..

غانم سحبها من شيلتها: وين وين شارده.. ماشي.. شو سالفه الرقص..

فطوم: اووه حرام ارقص في عرس اخواني..

غانم: لا والله والحريم يطالعون؟؟

فطوم: انا اشلي.. ها اخر اخو بيعرس.. ابا استانس

غانم: وفي المستقبل انا منو بيرقص لي..

استحت فطوم من كلامه ونشت وربعت بسرعه فوق عشان تدخل غرفتها

غانم: ياويل حالي كم بعيش..

.. .. ..

وصلنا لنهايه هالفصل..

الفصل الياي انتظروا الأحداث التاليه:

عرس فيصل وريم؟؟

وعبيد شو نهايه تفكيره بالغزاله الي خذت عقله؟؟

سلامه وثاني؟؟ شو مصيرهم..

والأهم سفره ماليزيا.. شو بيصير في هاي السفره..

تحياتي

ديهيه ... B)