Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن


Recommended Posts

  • Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سلاااااام .. شخباركم .. ان شااءالله تماام.!!

B)

ان شااء الله ماتأخرت عليكم ..

تفضلوا ..

:)

 

الفصل الثالث من الجزء ـ 21ـ

 

 

 

ومرت الأيام وكل شي على حاله.. سوى انه بدا الإستعداد لعرس خالد.. ما بقى غير اسبوع.. والكل من خياط لخياط.. ومن سوق للثاني.. وبدأوا في توزيع بطاقات العرس.. طبعا كان لبيت عبيد النابوده نصيب في بطاقه دخول للعرس لخواته وامه..

 

 

وجاسم على حاله كل تفكيره سار صوب عواش.. وثاني ما ينسى في لحظه سلامه.. وعبيد كل تفكيره بعواش(مثل ما هو معتقد)..

 

 

في بيت العم خليفه..

 

 

غانم كان في غرفته يتدرب على دق العود.. عشان يغني اغنيه خاصه ليوم عرس خوله وخالد.. ودخلت عليه فطوم وهو مندمج في الدق على العود.. وفطوم اندمجت وياه في اللحن..

 

 

فطوم: غانم.. دخيلك . اغنيه وحده.. جبر خاطر..

 

 

غانم: اغنيه بس.. انتي تامرين امر.. جان تبين عشر اغاني انا حاضر..

 

 

فطوم: ابا اغنيه من خاطرك تهديها لي..

 

 

غانم: اممم.. عيل اسمعي..

 

 

لجل عينك انا كلي لجل عينك .. وانا لبيه اذا انت تناديني

 

 

اجيك بشوق قلبي واغمر سنيني.. انسيك الشقا وانت تنسيني

 

 

مشاعر تنسجم ما بيني وبينك.. يمررها خفوقي في شراييني

 

 

تزين دنيتي من زينك.. وهبك الله الحسن ياكامل الزيني

 

 

قهرت الورد يا ورده بساتيني.. ونافست القمر يا بهجه سنيني

 

 

نجوم الليل تسأل يا قمر وينك.. وتاخذ من ضيا وجهك عناويني

 

 

أحبك يا مكثر محبينك.. حبيب الروح بإحساسك تناجيني

 

 

يحسدوني وانا المجبور في عينك.. وعينك تستمد الحب من عيني

 

 

غانم: احم احم.. غناء غانم بن خليفه

 

 

فطوم: لا حراااام خلصت..

 

 

غانم: شو تبيني الف كلمات غيرها.. خلصت بعد شو اسوي..

 

 

فطوم: بس والله من قلبك هالإهداء..

 

 

غانم: لا من ريلي.. اكيد من قلبي.. المهم يلا وايد عطيناج ويه.. وانا وراي اشغال.. ضيعتي وقتي.. يلا برع برع

 

 

فطوم: تطردني..

 

 

غانم: يلا .. لا ازقر يدووه اتروغج بعصاها..

 

 

فطوم: ههه.. هاليده مشكله عصاتها اتخرع

 

 

غانم: هي والله صخي.. انا متبهدل من ورى هالعصا.. عالروحه والرده.. تمردغني فيه

 

 

فطوم: ههههه.. كاسر خاطري.. انزين خبرني.. انت اشوفك من الصبح اتدق على هالعود.. شو عندك

 

 

غانم: ماشي طلعي انتي..

 

 

فطووم: افااااا.. يعني اتخش عني.. عاد يهون عليك..

 

 

غانم: انتي لو قلت لج كل شي بيخترب.. انتي مافي شي يتم في لسانج..

 

 

فطوم: افا.. سرك في بيييير..

 

 

غانم: بيير.. الا قولي بير مخبوق..

 

 

فطوم: هههه.. يلا عاد قول .. وعد ما بقول حق حد..

 

 

غانم: ماشي قاعد اتدرب على اغنيه ابا اغنيها للمعاريس يوم عرسهم..

 

 

فطوم: اي عرس عرسنا.. ؟؟

 

 

غانم: ههه.. طاعوا هاي.. مستعيله.. بسم الله.. اي عرس.. مينون اخذج احين انا .. قاصر عمر.. عرس خالد يالهبله..

 

 

فطوم: احين انا هبله.. عيل ماشي.. احين بسير بعلق اعلان عن الي قلته لي..

 

 

غانم: لا حووول.. منو قال هبله.. انا الأهبل.. انتي اذكى من الذكاء بعد.. انتي روحي.. انتي قلبي..

 

 

فطوم استحت ونزلت راسها..

 

 

غانم بصوت واطي: والله وعرفت اتقدرنها يا غنووم

 

 

فطوم: شو..

 

 

غانم: ماشي.. اقول كم بعيش على هالخجل..

 

 

فطوم: هههه..

 

 

وظهرت من عنده وسارت تقعد وياهم..

 

 

..

 

 

عواش كانت متفقه ويا ربيعتها خلود عساس يظهرن السنتر يحضرون فلم توه نازل.. وعقبها يتعشون.. ويردون البيت.. خلود هاي ربيعه عواش الروح بالروح.. عواش ما تخش عن خلود اقل شي يصير في حياتها.. تعرف كل شي عنها.. ونفس الشي تعاملها خلود.. لأنهم رباعه من الصغر

 

 

عواش:اخبرج خلودوو.. اتصدقين امسات داشه محل زارا.. تدرين شفت منو.. ؟

 

 

خلود: منو.؟

 

 

عواش: مروه ويا ريلها.. ياسه تتشرا حق السفر..

 

 

خلود: هي والله هالبنت تستاهل الصراحه.. طيبه وتعرف ربها .. والحمد لله حصلت ريل يداريها ويحبها ويعوض عليها وفاة امها وابوها.. الله يهنيها..

 

 

عواش: هي والله صدقج.. الله يهنيها.. كان مبين من ويهها انها مستانسه .. اقولج من شافتني ودرت الي في ايدها وربعت عشان اتسلم علي..

 

 

خلود: هي على الأقل احسن من نوره.. اتحيدين يوم شفناها ويا اخوها راشد.. عفان الله اتقولين شافت جدامها ينانوه تشرد عنا ما تبا اتسلم ..لين ما جابلتنا ويه بويه مارامت تشرد..

 

 

عواش: شو بتقولين.. رباعه اخر عمر..

 

 

خلود في لحظه صمت.. ضربت على ايد عواش بالقو..

 

 

عواش غصت وتمت اتكح: اشفيج بسم الله.. خليتيني اغص..

 

 

خلود: شوفي وراج..

 

 

عواش: شو يني وراي..

 

 

لفت عواش ورى اتشوف شو السالفه جان تنصدم .. تلاقت نظراتهم.. عواش في عيونها لوم وعتب.. وجاسم ملت عيونه مشاعر الحزن.. والحنين..

 

 

عواش: نشي نشي.. مالي قعده هني.. دام اني جابلت هالآدمي.. بنسير سنتر ثاني نتمشى فيه

 

 

خلود: بس هو ورانا..

 

 

عواش: ورانا ورانا.. شو يخصني انا عاد.. المهم انا مالي شغل فيه..

 

 

جاسم: دخليج .. ابا ارمسج.. ارحمي حالي.. والله اني تعبااان.. حسي فيني..

 

 

عواش: اقولج امشي لا تعبرينه.. خل انسير صوب الباركات..

 

 

جاسم: والله اني بتم وراج.. ما صدقت على الله اشوفج.. مابا شي.. بس خليني اوضح..

 

 

عواش صدت وراها والدموع في عيونها: شو تبا مني.. خلاص.. الي بينا شي وانتهى..

 

 

جاسم: لا ما انتهى.. مستحيل ينتهي.. انتي الإنسانه الي احبها..

 

 

عواش: شو الظاهر نسيت انك معرس ولا اذكرك..

 

 

جاسم: انزين خليني اوضح.

 

 

عواش: لا توضح ولا شي.. خلني في حالي.. انا نسيتك خلاص..

 

 

جاسم: مستحيل انتي تنسيني..

 

 

خلود: اظني ان هذا يكفي.. رجاء نحن في مكان عام.. مافينا على المشاكل.. رجاء ابتعد

 

 

جاسم: انزين عواش عطيني رقمج.. ابا اتفاهم وياج..

 

 

عواش: مابا منك شي.. خلاص .. مابا.. انساني.. دور وحده غيري تلعب عليها.. رد فوق في السنتر ترا شي وايدات يتريون اشاره..

 

 

جاسم: بس انا محد يمزر عيني غيرج.. لأني احبج.. دخليج.. انتي قلتي كل الي في قلبج عطيني هالفرصه.. الله يخليج

 

 

ركبت الموتر عواش وما عبرت جاسم.. الي حس عمره مهزوم.. وهو الثاني ركب موتره.. وسار درب بوظبي.. وهو حاس بتعب في قلبه وعقله من التفكير.. ليش صرتي جيه قاسيه علي يا عواش.. والله حرام عليج.. انا احبج والله.. متعلق فيج .. مالي غناة عنج.. اباج لي انا.. ما يهمني شي خلاص.. عذاري على عيني وراسي.. بس من حقي اخذ الي احبها.. ليش تحرميني من هالشي .. ليش ما تعطيني فرصه.. والله اني متعذب.. اهملت نفسي ومطر ولدي والكل.. هذا كله بسببج حسي فيني وفي حبي.. ارجوووج..

 

 

..

 

 

خلود: افف ما بغينا نفتك منه..

 

 

عواش كانت اتصيح.. : خلود.. والله احبه احبه..

 

 

خلود: عواش.. والله ما عندج سالفه انج تذرفين دمعه على واحد خسيس وجذاب شراته.. انسييييه خلاص..

 

 

عواش: بس انا احبه والله.. رغم الي سواه بس بعده قلبي متعلق فيه.. ماهان علي اشوفه جيه جدامي.. بهالحاله..

 

 

خلود: لا يكون تشفقين عليه واتدقين له.. ترا والله ..

 

 

عواش: خلاص خلاص.. لا تحلفين.. ما بدق له..

 

 

خلود: اتمنى..

 

 

عواش: وعد مني اني ماراح ادق له

 

 

..

 

 

في بيت بو خالد..

 

 

بو خالد: ها فيصل خلصت حجوزاتنا على السفر..

 

 

فيصل: هيه ابوي.. خذت الجوازات من عمي.. وحجزت التذاكر.. واحين بدخل النت وبحجز الفنادق بعد..

 

 

بوخالد: زين اتسوي.. تسلم ايدك

 

 

فيصل: افاعليك.. المهم راحتك..

 

 

مريم: وشو من فنادق .. واي مناطق..

 

 

فيصل: تعالي انتي وياي .. وبنقعد على النت .. وبنختار..

 

 

مريم: يلا.. قم..

 

 

سار فيصل ويا اخته مريم المكتب عشان يدخل على النت.. ويشوفون الفنادق..

 

 

فيصل: جوفي.. احلى منطقه فيها انا رحت لها كانت هي هاي.. Langkawi.. حلوه وخضرا.. وعند البحر..

 

 

مريم: حلو.. والفندق..

 

 

فيصل: في اثنين.. Sheraton Perdana Resort.. والثاني.. Pelangi Beach.. بس انا عيبني الثاني لأنه اقرب من البحر..

 

 

مريم: هي احلى .. لأنه الجو يكون عنده احلى..

 

 

فيصل: خلاص عيل.. بحجز فيه 4 حجر.. 2 حق الرياييل. و2 للحريم..

 

 

مريم: هيه جيه اوكي.. بس الحجر الوسيعه طبعا..

 

 

فيصل: هيه شي أكيد..

 

 

مريم: وطبعا ويانا مرشد سياحي وكل شي..

 

 

فيصل: هيه طبعا .. شركه الطيران موفره كل شي...

 

 

مريم: وانت وين ناوي اتروح ويا العروووس..

 

 

فيصل: روما ان شاء الله..

 

 

مريم: امممم.. حلو.. وخالد ما عرفت وين..

 

 

فيصل: بلا قالي.. جنهم ناوين على ألمانيا .. وفرنسا..

 

 

مريم: يالله .. عسى ربي يحميكم ويهنيكم..

 

 

فيصل: آمين..

 

 

...

 

 

ومرت الأيام.. ووصلنا ليوم العرس.. يوم عرس خالد& خوله.. كان عرسهم في المركز التجاري قاعه الملتقى.. والدخول فيه ببطاقات طبعا.. كان كل شي في العرس مرتب.. من اضاءه وديكور.. واستيج العروس.. والمعازيم.. والهدايا.. والحلويات..

 

 

 

نوره: اخبرج فطوم.. متى قالت بتجهزكم ليندا..

 

 

فطوم: يعني قالت عالساعه 7 بنكون جاهزين..

 

 

نوره: حلو لون فستاني.. سماوي..

 

 

فطوم: بالعكس لايق عليج.. بيتخبل عليج علي لو يشوفج..

 

 

نوره: روحج قلتيها.. لوووو.. لأني ما بخليه

 

 

فطوم: انتي ليش جيه ماادانينه..

 

 

نوره: فطوم.. ها اعتبره شرات اخوي الي رابيه وياه لا اكثر ولا اقل

 

 

فطوم: والله ما بتلقين احسن عنه.. هو يحبج

 

 

نوره: غيري السالفه.. انتي اي لون.. ما شفت فستانج..

 

 

فطوم: انا جيه ما بين الوردي والأوف وايت..

 

 

نوره: حلو.. ومريم.. وحصه

 

 

فطوم: باذنجاني مريوم..حصه مادري.. بس جني سمعت اخضر..

 

 

نوره: زين كل وحده لون..

 

 

فطوم: هيه عشان محد يتشابه ويا الثاني..

 

 

مريم: اقول حصه.. خوله وين بتتمكيج.. ؟

 

 

حصه: بتييها هيفا صفر .. الغرفه..

 

 

مريم: هيه .. هيفا شغلها واااايد فضيع.. رحت عرس وحده من رباعتي كانت هيفا مكيجتنها.. كانت طالعه رهيييبه

 

 

حصه: هيه.. وخوله روحها حلوه.. اتوقع انها بتطلع صدق فضيعه..

 

 

فطوم: منو بيردنا.. فيصل..

 

 

حصه: مادري انا قلت حق عبدالله يمر علي..

 

 

مريم: انا من متى اتصل حق فيصل ما يرد علي... فقلت حق يدو اتطرش لنا حد..

 

 

فطوم: ترا ما نبا نتأخر..

 

 

مريم: لا ما عليج ما بنتأخر..

 

 

...

 

 

عبيد: يلا.. لا بركتن فيكن من بنيات.. شو ها.. لو عرستن شو بتسون بعماركن..

 

 

العنود: شوفيك مستعيل.. بعده وقت

 

 

عبيد: مواعدين العرب نحن.. بنخاوي المعرس..

 

 

سلامه: ليش منو بيي بعد..

 

 

عبيد: ابوي ما بيي قال تعبان.. وجاسم تراه ويا حرمته.. ماعندي غير ثنووي ربيعي..

 

 

العنود: انت ما تعرف اسأله اختك وخباثتها.. تبا اتعرف طلال ياي..

 

 

عبيد: شو اييبه.. محد عزمه..

 

 

سلامه: ولا حد عزم ثاني بعد..

 

 

عبد: اخبرج.. انتي صدق مصدقه عمرج ويا طلال هذا.. انتي تدرين بالموضوع.. ليش اتردين عليه..

 

 

سلامه: وصيتي يدتي الله يرحمها..

 

 

عبيد: اقول يلا اترياكن في السياره.. لا تتحيرن زود.. ترا والله مفتشل..

 

 

العنود: افف الي يسمع مادري عرس منوو..

 

 

سلامه: هههه.. اقول.. ترا يمكن اتشوفين حبيب القلب..

 

 

العنود: لا تتغصصين بي.. كل ما احاول انساه ارد اذكره واتين انتي اتزودين همي.. كافي ان الإسبوع الياي عرسه..

 

 

سلامه: ماعليج بييج الي احسن منه..

 

 

العنود: لا حووول من هالبنت.. انزين خلاص.. يلا امشي ترا اخوج ها بيمشي في جنازتنا اليوم..

 

 

سلامه والعنود ظهرن من البيت وركبوا الموتر.. سلامه لاحظت ان في سياره وراهم من باب بيتهم للشارع..

 

 

سلامه: عبيد منو هالي يلاحق موترك..

 

 

عبيد: ثاني..

 

 

سلامه: لا حوووول هالرزه بعد هني..

 

 

عبيد: انتي شو بلاج كارهتنه..

 

 

سلامه: مادري ياخوي.. ما ينبلع..

 

 

عبيد: جيه حلاوه.. (عبيد كل تفكيره في الغزال الي خذت عقله.. يا ترى بقدر اشوفها اليوم.. لازم اشوفها.. والله اني مشتاق لنظره عيونها.. مشتاق اشوفها والله مشتاق.. )

 

 

وصلوا الفندق وعبيد بعده على افكاره.. نزل خواته يترياهم يدخلون عشان يبركن الموتر ويركب موتر ثاني عشان يكون وياه.. نزل عبيد من موتره.. وهو يمشي صوب موتر ثاني .. وكان شي مجموعه حريم توهم نازلين من الموتر.. وبدون ما يقصد داس على عباة وحده فيهم.. توها بغت اتطيح بس الي وياها يودوها.. فطاحت غشوتها.. من صد صوبها عبيد عشان يعتذر انصدم.. ما صدق انه شافها..

 

 

حصه: شو عمي ما اتشوف..

 

 

عبيد: اسمحي لي اختي بس كنت مستعيل مب منتبه..

 

 

مريم: هدي.. لا ماعليك اخوي..

 

 

راحت مريم وياها حصه ودخلوا الصاله.. نزل عبدالله من الموتر..

 

 

عبدالله: خير اخوي في شي.. ليش واقف هني..

 

 

عبيد: لا ماشر اخوي..

 

 

عبدالله: عيل امش روح لأن هني عرس وحريم يدخلن ما ايوز..

 

 

عبيد: السموحه..

 

 

وراح عبيد صوب الموتر.. وركب وهو بعده مب قادر يستوعب المقلب .. صك عيونه عشان يتذكر ملامحها.. هي ولا لا.. بلا هي .. انا متأكد نفس رسم العيون.. اخ يا قلبي.. حط ايده على قلبه و رد راسه على السيت وتم يفكر.. ااااه منج خذتي عقلي كله ورحتي..

 

 

ثاني: حوووو.. عبيد.. شو فيك..

 

 

عبيد: ثاني.. شفتها.. شفتها..

 

 

ثاني: منو هي الي شفتها..

 

 

عبيد: الي ماخذه عقلي وياها..

 

 

ثاني: هاي الي اتخرطفت وياها هي..

 

 

عبيد: هيه .. شوف الصدف كيف تلعب دور.. ما اتحمل لا.. ما اتحمل..

 

 

ثاني: اقول.. صحصح.. ترانا داشين عرس.. خل عنك احين

 

 

عبيد: وين.. خلاص خذت عقلي وراحت.. ماعاد فيني عقل عشان افكر..

 

 

ثاني: حالتك صعبه..

 

 

وتم يكمل دربه صوب الفندق الي فيه عزيمه الرياييل.. وهو يفكر.. لو تدري يا عبيد .. حالي من حالك.. كانت جريبه.. بيني وبينها مسافه خطوات.. بس للأسف اني مب قادر اخطي خطوه.. انت على الأقل شفتها.. انا ما شفتها.. بس صورتها مرسومه في خيالي..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...