Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن

Recommended Posts

• Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

hiiiiiiiiiiiiiiii

sha5baarkm..... :)

etfa9alo0o0oo0 :ssm6:

الفصل الثالث من الجزء ـ 22ـ

يوم الخميس الصبح

الكل كان مرتبش ومتشوق.. ومشغول.. لأن هالليله هو يوم عرس فيصل وخوله.. فيصل قام من وقت وظهر من البيت مع انه موعده مع الحمام المغربي الساعه 10 بس هو ظهر من البيت الساعه 7.30.. كان يدور بهالشوارع .. حاس عمره ضايع.. خايف ما يعرف شو يسوي؟

اليوم باخذها.. اليوم بعيش وياها تحت سقف واحد... يعني بنخلي فيها.. لاااااا.. مستحيل.. مابا اظلم هالبنت معاي.. والله حرام.. هنوف.. المفروض ان هاليوم اتكونين انتي العروس فيه مب ريم لا.. مابا ريم.. ما احبها..

قطعت رنه التليفون حبل افكاره.. طالع الرقم شاف رقم غريب.. استغرب منو الي بيتصل فيه في هالوقت من الصبح رد على الرقم..

فيصل: الوو..

.. : السلام عليكم.. فيصل؟؟

فيصل: هي فيصل.. من وياي؟

.. بدى صوت صياح والصوت بدى يرتبك: دخيلك اترجاك.. لا تعرس.. ارجوك حس فيني.. احبك يا فيصل.. بمووت اذا عرست..

فيصل وهو مستغرب: من وياي؟؟ شو اتقولين انتي؟؟ انتي منووو

.. : مب لازم اتعرف انا منو.. بس انا ما اقدر اكتم حبي عنك.. دخيلك ارفق بحالي والله اني تعبانه.. دخيلك لا تعرس.. لااااااا

فيصل يفكر يقول هاي هنوف.. لا بس اللهجه امارارتيه.. يعني مب هنوف: انزين انتي منووو؟

...: انا الي ملك قلبي واسر عقلي حبك.. انا الي ما اقدر فيوم انسى طيفك.. وانا الي ما اقدر بلحظه اقول اني نستك..

فيصل: لو سمحتي بتقولين انتي من ولا ببند..

.. : لو تبند الخط... ترا المشاعر الي في قلبي ما راح تتبند..

فيصل: لا حول ولا قوه الا بالله.. انتي منووووو

العنود: انا العنود يا فيصل.. العنود.. اخت عبيد.. خذت رقمك من تليفونه.. دخيلك افهم شعوري.. من يوم ما شفتك اول مره وانت ما غبت عن بالي.. وكل يوم افكر فيك زود.. وما قدرت اكتم حبي اكثر من جيه.. والله بسوي كل الي تباه بس لا تعرس..

فيصل: لو سمحتي.. بلا كلام فاضي وبندي الخط.. ريم زوجتي قبل لا نسوي الحفله الليله.. وانتي روحي في طريقج الله يوفقج مع الي لج معاه نصيب..

العنود: لا فيصل.. ارجوووووك.. لا تتركني...

فيصل: مع السلامه اخت عنود.. اتمنى ما اشوف رقمج مره ثانيه لأن بيكون لي تصرف ما يعيبج...

وبند الخط بويهها والعنود انهارت من الصياح.. حست عمرها فعلا فقدت فيصل.. حاولت انها تتمالك نفسها بس ما قدرت.. صابتها حاله من الإستيريا.. مب مصدقه ان فيصل راح عنها خلاص.. تمت تمشي واتدور حول عمرها في الغرفه.. ما تعرف وين تتجه ولا وين تروح فيصل لا.. لا ارجووووووك.. احبك يا فيصل.. لا تتركني.. ممممستحيل فيصل يتركني .. فيصل يحبني.. يباني.. لا ما يحبني.. بند الخط بويهي.. حرام يا فيصل.. شو ذنبي اذا حبيتك... فيصل.. فيصل.. ما حست بعمرها الا وهي طايحه غشيانه على الأرض.. الصدمه كبيره كانت عليها خصوصا من عقب ما سمعت كلام فيصل.. وحست ان كل امل كانت حاطتنه دمره فيصل بكلامه.. العنود حساسه بطبعها.. عمرها ما حبت حد.. لأنها تعتبر جمالها ما يستحقه اي حد.. لليوم الي جابلت فيه فيصل.. ما قدرت اتقاوم احاسيسها ومشاعرها الي تتجه صوبه.. وكل يوم تسمع عنه شي يحببها فيه زود.. سواء من سوالف ريم عنه.. ولا حتى فطوم يوم كانت اتسولف شو كان يسوي وكيد كان يدافع عنها وهي صغيره.. واعجاب اخوها عبيد بشخصيه فيصل.. كل هذا ساهم في حب العنود لفيصل..

مرت ساعه وشوي وهي كانت في الغرفه محد يدري عنها لأن الكل نايم..

دخلت عليها سلامه عشان اتوعيها تنزل تتريق تحت..

كانت الساعه 9.00 الصبح..

سلامه: اميييييييييييي.. لحقيني.. عنود... قومي العنود... دخيلج .. لا تروحين عني... كفايه طلال.. اميييي .. عبيد.. لطوووووف.. تعالو بسرعه...

الكل من سمع صريخ سلامه ركض فوق صوب جناح البنات يشوفون شو فيها اتصارخ.. شافوها ماسكه العنود في حضنها واتصيح..

سلامه: امي.. العنود ما ترد علي.. لا يكون صابها شي.. لا دخيلكم.. العنووووود ردي علي..

عبيد من شاف اخته بهالمنظر .. لحفها بعباتها .. وشلها عشان يوديها المستشفى حتى انه ما بدل ثيابه راح ببيجامته..

ام عبيد: اتريا بيي وياك..

عبيد: انتي تعالي ويا ابوي... انا مستعيل ابا اوديها..

ام عبيد على طول دخلت الحجره عند بو عبيد وعته وقالت له السالفه.. وهو فز من مكانه على طول تلبسوا.. وظهروا ولحقت عليهم سلامه وسارت وياهم..

في المستشفى..

عبيد: دكتور ... طمني على اختي... اشفيها؟؟

الدكتور: للأسف انتوا تأخرتوا لين ما يبتوها.. اصيبت بجلطه صح انها خفيفه .. بس شكلها كانت الصدمه الي تعرضت لها كبيره..ونتيجه الأرق والسهر الي باين تحت عيونها.. ونتيجه هالجلطه في احتمال لإصابتها بالشلل..

عبيد ماسك الدكتور من الروب ماله: انت شو اتقول.. شو شلل..

وصلوا السيكيوريتي وسحبو عبيد.. والدكتور يحاول يهديه: يا اخونا.. افهمنا ارجوك.. نحن ما بيدنا شي.. انا سويت كل الي علي.. وراح انتابع علاجها بالتمارين الطبيعيه.. وان شاء الله تقدر اترد على طبيعتها.

وصل بو عبيد وياه شيخه.. وسلامه ولطوف واتصلو في عذاري وهي في الدرب ويا جاسم..وشافوا عبيد واقف ويا الدكتور.. سلامه على طول ربعت عند عبيد..

سلامه: ها شو.. شخبارها..

عبيد من شاف سلامه زاد خوفه.. مايبا يصدم .. يكفيها الي فيها من طلال.. بعدها يادوب ناسيه سالفه طلال.. ولو انها ما تقدر تنساه.. حتى لو حاولت تتظاهر.. واتبين انها قويه بس عيونها توحي بالي في داخلها....

سلامه: شفيها عنووود رد علي..

عبيد: ماشي. هي تحت العنايه.. والممرضين عندها.. يوم بيظهرون بندخل عليها.. اطمني

سلامه: اششوووه الحمد لله..

جاسم وعذاري توهم كانو واصلين على طول ساروا صوب عبيد يتخبرون عن حالتها

عبيد خبرهم السالفه بس قالهم لا يقولن لحد.. لين ما انشوف شو بيصير..

عذاري: واعليه يا عنود..شو هالمشاكل الي قامت اتينا من كل صوب.. لا إله إلا الله...

جاسم: انتي هدي عشان البيبي مب زين عليه.. بس انتي روحي هدي امج..

عذاري: ان شاء الله..

تموا قاعدينف ي صاله الإنتظار جريب النص ساعه.. وظهر لهم الدكتور وبشرهم انها قامت عشان يدخلون عندها .. الكل من سمع الخبر ربع يدخل الغرفه يشوفون شو فيها..

سلامه: عنوووودي حبيبي.. شصاير فيج..

ام عبيد: الحمد لله على السلامه يمي.. شفيج اتصيحين..

العنود: ااامي.. ماروم احرك ريولي.. مارووووم..

الكل انصدم يوم سمع رمستها.. واتيمع حولها.. والي كان يبا يصيح.. والي مب عارف شو يسوي.. الكل مب قادر يستوعب رمستها..

الكل تم عند العنود ويهون عليها.. وعبيد مب عارف شو يسوي.. حاس عمره ضايع ومايعرف شو يسوي.. يبا شي ينسيه همه.. آآآخ ياقلبي.. كم نتحمل.. طلال وصدمه وفاته من صوب.. واحين العنود.. يارب هون علينا.. وساعدنا..

جاسم: عبيد.. لا تفكر.. شو رايك انسفرها برع البلاد.. انوديها بريطانيا عند جواهر اكيد اتعرف هي دكاتره زينين هناك..

عبيد: اه يا جاسم.. شو اقول لك.. انهد حيلي والله.. احس انه الهم الي على قلبي مثل اليبل بثقله..

جاسم: ماعلي.. اذكر الله وهونها .. والله بيهون عليك.. انزين انسى شوي.. وغير السالفه.. انت باركت حق فيصل على عرسه

عبيد: لا والله.. حتى يوم شفته في العزا.. نسيت اقول له ..

جاسم: اتصل.. وغير من نفسيتك اشوي..

عبيد: هي والله يبالي..

قام عبيد واتصل في فيصل.. فيصل من شاف رقم عبيد استغرب.. بس رد عليه

عبيد: هلا والله بالمعرس.. اشحالك.. ؟

فيصل: ههههه.. بخير طاب حالك... حالي من حال اي معرس.. مرتبك ومتبهدل..

عبيد: الله يعينك..بس انا اول شي اعتذر لك لأني مابروم احضر عرسك تدري ضروف العزا واحين اختي في المستشفى..

فيصل: لا افا عليك.. معذور.. وعسى ما شر.. شفيها اختك؟؟ واي وحده خطيبه طلال؟؟

عبيد: لا الي اكبر عنها.. خطيبه المرحوم هاي روحها هم.. ما نعرف كيف انسيها طلال..

فيصل من سمع طاري الي اكبر منها زاد خوفه.. وارتباكه: هي ماشر ان شاء الله..

عبيد: اسكت يا فيصل.. والله مادري المشاكل من كل صوب تهل علينا.. تقول ابتلاء من رب العالمين..

فيصل: ماعليك انت.. خل ايمانك بالله قوي.. واذكر الله.. وما شر ان شاء الله

عبيد: السموحه منك والله .. ثقلت عليك بهالرمسه وانت توك معرس.. بس اعذرني والله من الحاله الي نحن فيها..

فيصل: لا افا عليك.. حنا اخوان.. لا تقول جيه.. وان شاء الله ربك يطمنك على هلك.. وبخلي هلي عاد يزورونكم ويطمنون عليكم..

عبيد: فيك الخير.. يلا في امان الله..

بند فيصل التليفون عن عبيد.. وتم يفكر.. ياترى من الي في المستشفى..؟؟ يمكن مرت جاسم بما انها حامل.. ولا لا يكون العنود.. شياها ياربي.. شو السالفه.. عساه خير بس..

ما قدر يتحمل اكثر من جيه والأفكار تتضارب في راسه.. قام واتصل في مريم عشان هي تتصل عليهم ويعرف شو الموضوع..

وكلم مريم وطلب منها اتدق لهم.. مريم في البدايه رفضت لأنها مشغوله في الصالون ومايصير.. بس فيصل اصر عليها واقنعها.. وعي دقت على تليفون عذاري..

مريم: هلا والله عذاري اشحالج؟؟

عذاري: مرحبا مرايم.. بخير الله يعافيج..

مريم: ماشر اختي.. سمعنا ان اختج في المستشفى شوفيها سلامه؟؟

عذاري: لا بسم الله عليها.. مب سلامه الي في المستشفى.. الله لا يقول.. هاي العنود يا مريم

مريم: لا تقولين.. شياها خيير عساه يارب..

عذاري: شو اقول لج يا مريم.. مادري الصبح دخلنا عليها الغرفه لقيناها مغشي عليها .. يبناها المستشفى قالو جلطه بسيطه .. وزين يبناها عن الجلطه اتأثر زود ما أثرت عليها.. يعني احين هي مادري كيف اقول.. بس قال الدكتور انها مشلوله.. وهي تقول انها ماتروم تحرك ريلها

مريم: وييييييه .. لا تقولين.. من شو؟؟

عذاري: مادري الدكتور يقول صدمه نفسيه شديده تعرضت لها.. عشان جيه..

مريم: لا حول ولا قوه الا بالله.. ماتشوف شر ان شاء الله..

عذاري: الشر ما اييج.. تسلمين على الإتصال من طيبج والله

مريم: افا عليج.. حنا خوات.. وها واجبنا.. واقل شي ممكن اسويه..

عذاري: تسلمين.. وباركي لريم بدالي..

مريم: ان شاء الله.. مع السلامه

وبندت مريم الخط واتصلت على طول في فيصل عشان اتخبره.. من عرف فيصل ان العنود صار فيها هالشي.. وانها انشلت.. زاد حزنه.. حس عمره ضايع اكثر.. كييييف.. انا مالي ذنب.. يارب اشفيها يارب..

.. ..

نوره: فطامي..

فطوم: هلا..

نوره:تدرين الميك آب هالمره طالع عليج احلى..

فطوم: لا والله.. مع اني احس عمري مادري كيف..

نوره: لا بالعكس طالع لايق عليج زود..

فطوم: حتى انتي.. اللون الأصفر ويا الذهبي ال حاطتنه لج مطلعنج احلى..

نوره: انا احب هاللون وايد..

فطوم: اصلا امبين لأنه طالع واااايد حلو عليج.؟؟

مريم: يلا نشوا.. خالد وخوله يتريونا برع..

فطوم+نوره: اوكيك..

ظهرن وركبوا الموتر.. خالد كان شكله متغير... كذا مره متصل فيه غانم يسأله عن فيصل.. لأنهم يتصلون على تليفونه مغلق.. واحين الساعه صارت 8.30 يعني المعازيم بدوا يوصلون وهو بعده ما وصل..

مريم: خالد.. اشفيك ساكت.. مب من عادتك تسكت جيه..

خالد: ها.. ماشي.. بس تذكرت سالفه هل عبيد.. مساكين هالناس.. كم مصيبه ويا بعض يتهم

مريم: هي والله.. كسرن خاطري.. قلبي معورني على حاله العنود وسلامه.. الله يعينهم

خوله: تدرين مع اني ما شايفتنهم وايد.. بس حسب الي اسمعه منكم انهم ناس طيبين وايد.. صدق الله يعينهم..

فطوم: سلامه المسكينه.. واااايد كانت متعلقه في ولد عمها..

نوره: عيل انتي حاسبي اتعلقي احسن..

فطوم: وافديت خطيبي.. بسم الله عليه.. بلاج اتفاولين ..

نوره: ما افاول اشفيج.. اقولج اتعلقي زود.. انتي حالج اهون.. تشوفين غانم وتكلمينه واتسلمين عليه.. لكن حسب الي قلتي لي انه هي ولا تشوفه الا في الأعياد

فطوم: هي والله.. الحمد لله..

وصلوا الفندق ومن نزلوا .. رد خالد يدق حق اخوه عبد الله وغانم.. يتخبر عن الوضع.. قالو له انه بعده ما وصل.. وابوه يحاتي.. والكل مدوده.. ما عرف خالد شو يسوي.. تم يتصل عليه مغلق.. يطرش مسجات بس ما يوصلون له.. اتصل في ربعه محد يدري عنه.. فتم اخر واحد من ربعه ما دق لهم وهو ابراهيم.. (ولد جيران العم خليفه.. رابي ويا فيصل.. وربيعه الروح بالروح)..

خالد: الووو بوخليل اشحالك؟؟؟

ابراهيم: هلا بوالوليد.. والله بخير طاب حالك..

خالد: اخبرك ما تعرف وينه فيصل.. اليوم عرسه.. وهو اتحير على المعازيم والكل يحاتيه..

ابراهيم تم ساكت..

خالد/ ابراهيم.. رد علي..

ابراهيم:.. والله يا..

بكمل لكم في الجزء الي بعده...

انتظروني..

:ssm16: